الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطن يعتدي على الاسيرة امل طقاطقة في مستشفى هداسا

نشر بتاريخ: 29/12/2014 ( آخر تحديث: 29/12/2014 الساعة: 18:03 )
بيت لحم - معا - اعلن محامي نادي الاسير يوسف متيا ان الاسيرة امل طقاقطقة من بلدة بيت فجار والتي ترقد للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم قد تعرضت لاعتداء من قبل احد المستوطنين على سرير الشفاء بالمشفى.

وافادت الاسيرة "انه وقبل 3 اسابيع كانت نائمة في غرفتها وفجأة استيقظت ووجدت مستوطنا يشد شعرها وعندما فتحت عينيها قام بلطمها بالكف على وجهها، وطالبت الاسيرة من السجانين ان يقدموا شكوى حول ماحدث وقد اخبروها انهم سيخبرون الضابط المسؤول عن ماحدث".

وقال نادي الاسير في بيان وصل لـ معا ان المحامي استطاع زيارة الاسيرة امل طقاطقة المتهمة بطعن مستوطن اسرائيلي قرب عتصيون بعد محاولات عديدة مع السجانات الموجودات بالمشفى،مؤكدا ان صحتها تتحسن بعد اصابتها بخمس رصاصات في الرجل والخصر والصدر واليد، وانه جرى اجراء عدة عمليات جراحية لها وتحسنت حالتها الصحية .

وقالت الاسيرة لمحامي نادي الاسير انه جرى التحقيق معها في المشفى من قبل الشرطة والمخابرات وقد تم ابلاغها انه لا داعي للاعتراف كون التهمة ثابته عليها بوجود كاميرات وشهود في مكان الحادث.

بدوره ناشد والد الاسيرة طقاطقة هيئة شؤون الاسرى وكافة المسؤولين في الحكومة الفلسطينية التدخل للسماح لهم بزيارة ابنتهم الاسيرة في المستشفى، مضيفا انهم ممنوعون من زيارتها منذ اعتقالها .

وقال والدها "ادعو الشرطة الاسرائيلية الى اظهار شريط الكاميرات التي كانت على الشارع والتي تثبت براءة ابنته من تهمة الطعن التي لفقت لها".