الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخندقجي يبحث تشكيل لجنة علاقات عامة موحدة للمؤسسات الرسمية والامنية

نشر بتاريخ: 29/12/2014 ( آخر تحديث: 29/12/2014 الساعة: 16:28 )
طوباس- معا - ترأس اللواء ربيح الخندقجي محفافظ طوباس والاغوار الشمالية صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بالمحافظة الاجمتاع التحضيري الاول لتشكيل نواة لجنة علاقات عامة موحدة للمؤسسات الرسمية والامنية بالمحافظة وذلك بحضور مدراء دوائر العلاقات العامة وومثلي المؤسسات الرسمية والامنية بالمحافظة ومدير عام الشؤون العامة عبد الله دراغمة ودائرة العلاقات العامة بالمحافظة .

وأكد المحافظ في بداية الاجتماع على اهمية اللقاء كونه يبحث في انشاء لجنة شاملة للعلاقات العامة تجمع اهم مؤسستين رسميتين بالمحافظة وتدخل في صلب عملها خدمة المواطنين والارتقاء بالمحافظة مشيرا ان اهمية دوائر العللاقات العامة تكمن في علاقتها بجمهور المجتمع المحلي الذي يجب ان يكون شريكا في تطوير المحافظة وتحقيق طموحات ابنائها نحو الافضل .

وأضاف " ان فكرة العمل ضمن لجنة موحدة للعلاقات العائمة تخرجنا من دائرة الموظف ال ىدائرة الانتماء والطموح وخلق الامل والمبادرات للمجتمع المحلي الذي يختزن العديد من الافكار والمبادرات التي يجب علينا العمل مه بشراكة نحو تحقيقها لنكون شريك صادق للمجتمع المحلي يشارك في صياغة تلك الاحلام لوقائع على الارض ومشارك في التحديات الوطنية التي تواجه المحافظة كجزء اصيل من الوطن .

كما دعا المحافظ لاعداد خطة شاملة ومنهجية للعمل ضمن اللجنة الموحدة والاخذ بعين الاعتبار للنسيج الاجتماعي العشائري والنظر الى كافة فئات المجتمع وشراؤحة الاجتماعية والعمرية لتكون دافع ورافع للنهوض بالمحافظة ونواة الانطلاق للعمل الوطني بالمحافظة .

مشددا على ضرورة توظيف وسائل التواصل الاجتماعي لخلق جسر رابط ا بين المؤسسات ومتلقي الخدمة لافتقار المحافظة الى وسائل اعلام محلية فعالة .