الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة تضامنية مع أهل غزة تنفذها كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 29/12/2014 ( آخر تحديث: 29/12/2014 الساعة: 18:05 )
نابلس - معا - مهند السدة - إعلام مفوضية نابلس، اختتمت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة فعالياتها وأنشطتها للعام الحالي 2014 بوقفه تضامنية مع الأهل في قطاع غزة أمام مخيم بلاطة تحت شعار" ارفعوا الحصار عن غزة".


حيث عبرت المجموعة عن تضامنها مع أبناء قطاع غزه مطالبين برفع الحصار عن قطاع غزه المنكوب، فرفع أبناء المجموعة الشعارات التضامنية في وقفتهم مع أطفال غزه عامة والمصابين والأطفال المشردين الذين هدمت بيوتهم خاصة مؤكدين على تضامنهم ومساندتهم في تحقيق مطالبهم في رفع الحصار وإعادة الأعمار والعيش كباقي أطفال العالم بحرية.


ومن جهته أكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي أن المجموعة لهذا العام 2014 من خلال تضامنها مع أبناء شعبنا في قطاع غزه المحاصر مطالبة المجتمع الدولي والإنساني للتدخل من اجل رفع الحصار والسماح لإعادة الأعمار متمنين أن يرفع عنهم الحصار مع بداية العام القادم وكما سيتم إرسال رسائل تضامنية مع بداية العام من أبناء المجموعة إلى أطفال قطاع غزة، ووضح اشتيوي أن هذا النشاط يأتي ضمن أنشطة المجموعة في تعزيز المجال الوطني والاجتماعي عند أبناء المجموعة.


والجدير بالذكر شارك في هذه الوقفة كل من القادة عماد الدين اشتيوي، شادي أبو سلح، أيمن قاسم، ياسر يحيى، صهيب أبو ليل والكشاف محمود أبو خميس.