السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية تفوح توقع مع نظيرتها إذنا اتفاقية الطريق الرابط بينهما

نشر بتاريخ: 29/12/2014 ( آخر تحديث: 29/12/2014 الساعة: 18:28 )
الخليل- معا - وقعت بلدية تفوح وبلدية إذنا اتفاقية تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بين بلدة تفوح وبلدة إذنا الواقع غرب بلدة تفوح والرابط مع بلدة إذنا والذي يعتبر المخرج الوحيد لبلدة تفوح.

جاء ذلك بحضور مساعد محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري ومدير عام الحكم المحلي في الخليل الأخ رائد الشرباتي وبلدية تفوح ممثلة برئيسها محمود عبد الله ارزيقات وبلدية إذنا ممثلة برئيسها العميد عبد الفتاح إسليمية ,كما حضر التوقيع كلا من نائب رئيس بلدية تفوح نايف خمايسة وأعضاء المجلس البلدي ومدير العلاقات العامة لبلدية إذنا عبد الرحمن الطميزي وعدد من الموظفين.

بدوره رحب رئيس بلدية تفوح بجميع الحضور وقام بتقديم نبذة بسيطة عن أهمية وأهداف المشروع من حيث تعزيز الصمود والوجود وتحدي جميع اشكال الاستيطان والاستعمار ومحاربته بشتى السبل والوسائل.

كما أكد العميد رئيس بلدية إذنا على حيوية وأهمية هذا المشروع وهو الطريق الرابط بين بلدة إذنا وبلدة تفوح في تقصير المسافات المكانية والجغرافية ,وأكد على تطابق وجهات النظر في أن هذا المشروع هو مشروع وطني بحت ولا بد من تسهيل كل العقبات أمام هذا العمل المشرف.

كما أكد رائد الشرباتي على تشجيع الوزارة لهذه المشاريع والحث عليها والعي لعمل شراكة حقيقية بين بلديات الوطن للنهوض بمشاريع تخدم الوطن والمواطن وتعزز صموده وتبعث فيهم حب التمسك والتشبث بأرضه ووطنه, كما أكد الدكتور رفيق الجعبري على حرص المحافظ ودعمه المتواصل في وجود هذه المشاريع واستمراريتها والعمل عليها بجدية لأهميتها على المدى البعيد لمستقبل البلدة والوطن بشكل عام.

حيث تم التوقيع على أربعة نسخ سلمت لكلا البلديات وللحكم المحلي والمحافظة وأكد الجميع على الالتزام بما تم الاتفاق علية ومباشرة العمل في اقرب وقت ممكن لتحقيق الهدف والاهمية المرجوة من هذا المشروع , بدوره شكر رئيس بلدية تفوح نظيرة العميد عبد الفتاح إسليمية وصحبة وأهالي بلدة إذنا على جهودهم المبذولة في خدمة أهلهم ووطنهم والشكر لكل من ساهم في اتمام هذا الاتفاق, كما بارك الجميع هذه الخطوة ونتمنى السرعة في تحقيقها على ارض الواقع.