الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة اريحا والأغوار تكرم اعلاميي المحافظة

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 15:02 )
اريحا -معا - كرمت محافظة اريحا والأغوار وتلفزيون فلسطين-مكتب اريحا وإعلاميي المحافظة محمد عبد الجواد (ابو عدنان) وذلك بمناسبة احالته للتقاعد بعد 20 عاما افناها في خدمة الوطن والقضية وذلك بحضور محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني ومدير تلفزيون فلسطين-مكتب اريحا فتحي براهمة ونائب المحافظ جمال الرجوب ومدير مكتب المحافظ ماجد مشارفة.

الفتياني اكد ان كل مواطن وموظف وطالب وعامل وهو مسؤول في موقعه ونتوقع منه تقديم افضل ما عنده وأداء واجبه على خير وجه ، وبتالي واجبنا ان لا نبذل جهدا في السعي إلى الوفاء بحقهم علينا، فلا شيء في الدنيا يكافئ الإخلاص والتفاني في أداء الواجب ولكن – كما يقال – جهدُ الُمِقل ، وعزاؤنا أن الجزاء الأوفى عند المنعم عليكم بنعمة الإخلاص والتفاني .

براهمة اكد ان من حق المخلصين في عملهم علينا أن نذكر لهم بالتقدير والعرفان ما قدموا من إنجاز على الصعيد المهني وان اعلاميي اريحا ليعز عليهم فراق زميل لهم كان بمثابة اخ عزيز وان في هذه اللحظات تتداخل المشاعر متمنيا له دوام الصحة والتوفيق.

وبدورهم إعلاميو اريحا أعربوا عن اعتزازهم وفخرهم بزميلهم المتقاعد وقالوا ان تفانيه في عمله سيكون بمثابة دليل مهني لباقي الزملاء في المجال.