الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرة محافظة سلفيت تودع المحافظ ابو بكر

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 16:10 )
سلفيت- معا - ودعت اسرة محافظة سلفيت، اليوم، محافظها عصام ابو بكر، في مقر محافظة سلفيت بحضور نائب المحافظ م. عبد الحميد الديك وكافة موظفي وموظفات المحافظة، وذلك لصدور مرسوم رئاسي بتعيينه محافظا لمحافظة طولكرم.

في بداية اللقاء، عبر المحافظ ابو بكر عن فخره واعتزازه بكادر المحافظة وتفانيهم في عملهم ولما يتمتعون به من مهارات وخبرات اسهمت في تحقيق العديد من الانجازات التي من شانها النهوض بواقع المحافظة وتعزز صمود الاهالي فوق ارضهم التي يتهددها الاستيطان، واهمها انجاز الخطة التنموية الاستراتيجية واعداد خارطة استثمارية للمحافظة، والحفاظ على سيادة الامن والقانون وتعزيز ثقافة السلم الاهلي وبناء علاقات طيبة وقوية مع كافة المؤسسات والمجتمع المحلي.

بدوره ثمن نائب المحافظ الديك الجهود الحثيثة التي بذلها المحافظ ابو بكر طوال فترة تولية منصب محافظ سلفيت، في النهوض بالمحافظة وبناء شبكة علاقات قوية مع مختلف المؤسسات والقطاعات الرسمية والاهلية.

وعبر الديك باسم موظفي المحافظة عن فخرهم واعتزازهم انهم عملوا تحت قيادة المحافظ ابو بكر وبتوجيهاته الحكيمة لمدة تزيد عن اربع سنوات في خدمة المحافظة واهلها ومؤسساتها، مباركين له منصبه الجديد محافظا لمحافظة طولكرم، ومنحه ثقة الرئيس لتولى هذا المنصب، متمنين له دوام التقدم والنجاح في مسيرته العمليه ومهامة الجديدة.