الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم عصام أبو بكر ونائبه بلال حالوب يتسلمان مهامهما

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 16:25 )
طولكرم - معا- تسلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ونائبه بلال حالوب مهامهما في مراسم رسمية وبمشاركة مستشار الرئيس لشؤون المحافظات الفريق الحاج إسماعيل جبر، إلى جانب حضور مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية وحركة فتح.

حيث أكد جبر على مواصلة الجهود المبذولة لخدمة مؤسسات المحافظة، مشدداً على محبة الرئيس محمود عباس لطولكرم وأهلها ومؤسساتها وفعالياتها جميعاً، مؤكداً على مواصلة المحافظ أبو بكر للسياسة التي رسمها اللواء د. عبد الله كميل وهي سياسة الرئيس عباس وبرنامجه.

وبين الفريق جبر أن القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس تستمر في مسعاها على المستوى الدولي لأجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف حيث تستمر المساعي أمام مجلس الأمن مع التأكيد على تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

إلى ذلك دعا د. كميل لمواصلة خدمة أهالي طولكرم وفعالياتها مؤكداً أن طولكرم بالفعل هي محافظة الإبداع والتفوق والنجاح والكرامة معبراً عن فخره واعتزازه خلال خدمته في المحافظة داعياً جميع المؤسسات للتعاون مع المحافظ الجديد خاصة أن له باع طويل في العمل التنظيمي والوطني وله خبرة كبيرة في عمل المحافظات.

وعبر د. كميل عن احترامه لقرار الرئيس محمود عباس وخياراته مؤكداً أنه جندي في خدمة الوطن والمواطن خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وفي ظل مسعى القيادة لتحقيق الحلم الفلسطيني بالاستقلال.

من جانبه قال المحافظ عصام أبو بكر أنه وبناءً على تعليمات الرئيس عباس خرج من محافظة سلفيت التي تعاني من الاستيطان وسياسة الاحتلال والتميز العنصري ليكون خادماً لأهالي محافظة طولكرم من خلال العمل المتواصل لمتابعة كل القضايا والأمور مقدماً التحية للدكتور كميل على عمله وقيادته المحافظة خلال الفترة الأخيرة.

أما مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح فقد أكد على أن المحافظ أبو بكر قادم من ذات المدرسة التي ينتمي لها اللواء د. كميل الذي واصل العمل ببذل أقصى الجهود لخدمة المحافظة وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين في كافة القضايا مؤكداً على أهمية تماسك المؤسسات ووحدتها في خدمة المحافظة.