الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: "العام الجديد سينطلق برؤية تهدف إلى تطوير الرياضة وحمايتها"

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 15:56 )
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : ثمّن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية دور الأولمبية باعتبارها الحاضنة الرئيسية للرياضة الفلسطينية، وكونها تتحمّل المسؤولية الأولى في تطوير الرياضة، جاء ذلك خلال اجتماعه بموظفي الأولمبية صباح اليوم الثلاثاء في مقر الأولمبية، حيث دعا الموظفين إلى ضرورة مراجعة أعمالهم وانجازاتهم خلال العام 2014، وضرورة وضع استراتيجية حقيقية لمسيرة العام القادم 2015، تقوم على أساس الانتماء الحقيقي للمؤسسة والرغبة الجامحة في تطوير الرياضة ووضع بصمة إيجابية فيها.

كما شدد اللواء الرجوب على ضرورة بناء العلاقة بين الموظفين على أساس الاحترام المتبادل، والعمل كأفراد و مجموعات في سبيل خدمة المؤسسة، على أساس الأنظمة والقوانين الدولية وفق رؤية واستراتيجية وطنية تخدم القضية.

من جهة أخرى طالب الرجوب رؤساء الدوائر بضرورة عقد اجتماعات دورية وبشكل مستمر، ومناقشة أساسيات العمل والنشاطات المنوي القيام بها ومتابعة انجازها وتقييم نتائجها، مع كتابة محاضر للاجتماعات وتنسيقها، وضرورة احتواء الموظفين الجدد والأخذ بأيديهم والعمل على استغلال قدراتهم بالطريق الصحيح.

في سياق آخر أكّد الرجوب على أنّ العام الجديد 2015، سينطلق برؤية واستراتيجية جديدة بهدف نشر الرياضة وتطويرها وحمايتها من الاحتلال الإسرائيلي وتنظيم المسابقات في مناخ وبيئة مناسبة، ضمن مؤسسة وطنية مهنية متماسكة تتضمن آليات صناعة اللاعب وتطوير الجهاز الفنّي والبنية التحتية المحكومة بالقوانين الدولية.

وختم حديثه مشيراُ إلى وجود رؤية لإعادة صياغة الهيكلية والعمل على تكوين دائرة فنية لتطوير الموارد البشرية، بما يخدم الأهداف الموضوعة في تطوير قطاع الرياضة، متمنّياً للموظفين نهاية عام سعيد على أمل تحقيق انجازات أهم وأوسع خلال العام القادم.