الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمانة العامة للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين تنظم حفل استقبال

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 19:19 )
القدس - معا - تحت رعاية وحضور أسقف الشباب المطران وليم شوملي، النائب البطريركي للاتين في القدس، نظمت الأمانة العامة للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين، حفل استقبال لأعضاء الأمانة الجدد في كنيسة المسيح الفادي للاتين في بلدة الطيبة شرق مدينة رام الله، بمشاركة راعي الكنيسة والمرشد الروحي للشبيبة السابق الأب عزيز حلاوة، والمرشد الروحي للشبيبة الأب بشار فواضله والأمين العام للشبيبة مغنم غنّام وأعضاء الأمانة القدامى والجدد.

وافتتح الحفل بصلاة الغروب وكلمة روحية ألقاها المطران وليم شوملي، خاطب فيها أبناء الشبيبة قائلاً: "يجب أن ندعو الرب بإستمرار، وأن نصغي إليه ونتغذى من كلامه. يجب أن نسبح بإستمرار وننشد مجد الرب، أن نستقي منه القوة لمسيرتنا، والخلاص الذي يمنح إلينا من خلال الأسرار المقدسة".

وهنأ المطران شوملي أبناء الشبيبة بعيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة، مشيداً بالعمل الدؤوب الذي قامت به الأمانة العامة للشبيبة في فلسطين خلال عام 2014، ومتمنياً لهم مزيداً من الانجازات خلال العام الجديد.

من جانبه، وجه المرشد الروحي للشبيبة الأب بشار فواضله شكره وتقديره لسيادة المطران وليم شوملي على رعايته وحضوره الدائم بين أبناء الشبيبة في فلسطين، لافتاً الى أهمية العمل الرعوي مع الشباب لتعزيز انتمائهم الى كنيستهم ومجتمعهم ووطنهم.

بدوره، قدم الأمين العام للشبيبة مغنم غنّام ملخصاً للنشاطات التي قامت بها الأمانة خلال عام 2014 من لقاءات روحية ومخيمات ونشاطات مجتمعية، شاكراً كل من ساند ودعم هذه النشاطات، وكافة أعضاء الأمانة الذين عملوا بروح الفريق الواحد وأسهموا في الانجازات التي تحققت.

وتخلل الحفل تقديم درع تكريمي للأب عزيز حلاوة، تقديراً لجهوده في خدمة أبناء الشبيبة طوال السنوات الفائتة، الى جانب تقديم دروع تكريمية لأعضاء الأمانة القدامى: ياسر عبدالله، وسام خوري، خلود هيلانة وعماد فريج.

كما بارك المطران شوملي أعضاء الأمانة الجدد، حيث تشكلت الهيئة الادارية الجديدة من: المرشد الروحي الأب بشار فواضله، الأمين العام مغنم غنّام، المساعدة الادارية ريناتا عيّاد، منسق الشرق الأوسط علاء مصلح، وممثلي الرعايا: ميرا اسعيد، سليم الباشا، حلا نصرالله، ابراهيم شاهين، آرلين عودة، ادمون كامل، حنين زعرور، مرغريت زايد، ديالا شوملي، دعد أبو سعدى، رندة صليبي، شكري مبارك ونادين لولص، كما تم تعيين الاكليريكي ريمون حداد للمتابعة الروحية في منطقة الشمال، والاكليريكي سلام حداد للمتابعة الروحية في منطقة الوسط.