الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اغاثة اطفال فلسطين تنفذ عمليات جراحية معقدة في مستشفى الخليل

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 19:50 )
الخليل- معا - اجرت اليوم جمعية اغاثة اطفال فلسطين وبالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية عمليات جراحية معقدة في مستشفى الخليل الحكومي بمدينة الخليل حيث تم اجراء فحوصات لـ 30 مريضا تم اختيار حوالي 22 عملية جراحية اغلبهم شفة ارنبية وسقف مفتوح وجراحة انف وتجميل الانف.

العمليات التي اجريت في مستشفى الخليل الحكومي تمت عن طريق حضور طاقم طبي اجنبي وعربي مكون من الدكتور الجراح "مارك ريه" رئيس قسم جراحة الانف والحنجرة في احدى المستشفيات الامريكية , و"كاسي ميلون" مشرفة على تسجيل وتصوير ومتابعة ملفات المرضى والممرضة "تيري كلود ويل" والدكتور حسن اسماعيل دكتور تخدير. يذكر ان هذا طاقم كامل جاء عن طريق جمعية اغاثة اطفال فلسطين لمدينة الخليل.

امل الهيموني مشرفة اغاثة اطفال فلسطين في الخليل اعربت عن سرورها لتواجد الطاقم الطبي اليوم والذي بدأ من يوم الاحد 28-12-2014 وسيبقة ليوم الخميس المقبل.

وقالت الهيموني ان الطاقم الطبي سيعمل على اجراء 4 الى 5 عمليات جراحية من تاريخ البدء الى يوم انتهائها وهو يوم الخميس المقبل وقد شكرت الطاقم الطبي المحلي الذي قدم المساعدة من اجل انجاح العمليات وعلى رأسهم ادارة مستشفى الخليل الحكومي.