الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان المسلمين بالخليل تضع حجر الاساس لمجمع " مصباح النتشة "

نشر بتاريخ: 31/12/2014 ( آخر تحديث: 31/12/2014 الساعة: 12:31 )
الخليل - معا : أقامت جمعية الشبان المسلمين أمس احتفالا في مسرح الجمعية بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع المرحوم الحاج مصباح أبو حنك النتشة وذلك تحت رعاية رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي ، وذلك بحضور أعضاء الغرفة التجارية و نضال الجعبري نيابة عن محافظ الخليل و صلاح الجعبري عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والشيخ حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية والدكتور سميح الدويك رئيس جمعية الإحسان والمهندس ماهر العويوي مدير بلدية الخليل ولفيف من المؤسسات الحكومية و الأهلية وثلة من رجال الأعمال و أولياء أمور الطلاب في مدارس جمعية الشبان المسلمين.

و كان في استقبال الضيوف رئيس الجمعية شادي سدر و أعضاء الهيئة الإدارية و موظفي الجمعية ،وقام رئيس الجمعية برفقة رئيس الغرفة التجارية الضيوف الكرام بوضع حجر الأساس للمشروع .

ومن ثم رحب رئيس الجمعية بالضيوف مقدما شكره لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية على مساهمتهم الفاعلة في المشروع ، وأكد سدر أن هذا المشروع هو حلقة من سلسلة مشاريع أعدتها ونفذتها الجمعية ضمن إستراتيجية تطوير الجمعية وتطوير موارد الجمعية لضمان استمرار أنشطتها وإعمالها .

وأشاد سدر بالهيئات الإدارية السابقة والحالية على جهودهم المتواصلة مما أوصل الجمعية إلى ما عليه من الانجازات والتطور .

وفي كلمته راعي الحفل المهندس غازي الحرباوي رئيس غرفة الخليل تحدث عن أهمية المشاريع الاستثمارية للمؤسسات الخيرية لمواجهة ضعف التمويل والاتجاه نحو الاعتماد على الموارد الذاتية .

وأشاد الحرباوي بالجمعية معتبرا إياها مؤسسة فتية استطاعت أن تنجز العديد من المشاريع الضخمة في مرحلة قصيرة ،وذكر الحرباوي أن الغرفة التجارية في الخليل تتبنى إستراتيجية التشبيك بين المؤسسات ودعم المؤسسات الخيرية وتبني العديد من المشاريع التي تساعد على تنمية المؤسسة وبالتالي تنمية البلد والمجتمع المحلي .