الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تكرم موظفيها المتقاعدين خلال العام 2014

نشر بتاريخ: 31/12/2014 ( آخر تحديث: 31/12/2014 الساعة: 13:15 )
خانيونس - معا - كرمت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، كافة موظفيها المتقاعدين خلال العام 2014 وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة البلدية وأبناء شعبنا الفلسطيني خلال مسيرة عملهم التي دامت عشرات السنين.

وحضر الحفل الذي أستهل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم رئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو ومدير عام البلدية المهندس محمد الأغا ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والمتقاعدين المكرمين وذويهم وحشد من موظفي البلدية.

وأشار عريف الحفل رئيس قسم العلاقات الدولية المهندس حازم الفرا إلى أن عام 2014م كان عاماً حزيناً على بلدية خان يونس حيث فقدت ثلاثةً من خيرة أبنائها الموظفين اثنان منهم في الحرب الأخيرة والثالث قضى إثر صراع مرير مع المرض، مشيراً إلى أن تكريم زملائهم المتقاعدين جاء كلمسة وفاء لهم فهم الذين أفنوا سنوات عمرهم في خدمة البلدية بلا كلل أو ملل بالرغم من الصعاب والتحديات، واصفاً إياهم بالرجال ومدرسة العطاء والتفاني في العمل من أجل خدمة شعبهم ووطنهم.

وخلال كلمته الرئيسية أكد المهندس الأسطل أن إخواننا الموظفين المكرمين كانوا شعلة مضيئة في أعمال البلدية ووقفوا بجانب أمتهم وشعبهم وساندوهم وعملوا بجد ومثابرة في كافة الأزمات التي حلت بشعبنا الفلسطيني المعطاء، واصفاً إياهم بالجنود الميامين الذين قدموا الكثير لشعبنا وبلديتنا.

ووجه الأسطل رسالة للمتقاعدين بأن العمل في البلدية ليس نهاية المطاف موضحاً أن الحياة زاخرة وواسعة لتحقيق أمانيهم وتقديم كافة الأعمال لخدمة شعبهم في مختلف المواقع والمساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني، متمنياً الحياة الكريمة لجميع من قدم الغالي والنفيس لشعبه وأمته الباسلة.

ومن جانبه شكر المتقاعد أحمد أبو النجا خلال كلمة نيابة عن زملائه المتقاعدين المكرمين إدارة البلدية على لفتتها الكريمة لتكريمهم مبيناً أن التقاعد هو نهاية لحياة وظيفية وبدايةً لحياة أخرى تمكن الموظف المتقاعد من مواصلة خدماته للجميع، داعياً إخوانه الموظفين إلى العمل على الاستغلال الأمثل للوقت في العبادة وعمل الخير والطاعات .

وفي نهاية الحفل تم منح كافة الموظفين المتقاعدين البالغ عددهم (14) موظف دروع تذكارية من قبل البلدية تقديراً لهم ولجهودهم في العمل البلدي، وهم (أحمد عقيل أبو شمالة-أحمد موسى أبو النجا-حمدي مصطفى اللحام-رسمي عبد القادر كتكت-"سعد المختار" محمد الأسطل-عبد القادر صالح المغربي-ماجد رزق رشوان-محمد أحمد الأسطل-مسعود محمد الأسطل-مفيد صبحي أبو زيد- المرحوم موسى اسماعيل عطاالله-نصار سالم المصري-نصر الله محمد أبو معروف-يوسف حمدان الأغا).