الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلاطه يكرم معلمين ومعلمات مدارس المخيم

نشر بتاريخ: 31/12/2014 ( آخر تحديث: 31/12/2014 الساعة: 16:47 )
نابلس -معا -إعلام مركز بلاطة : أقامت اللجنة الاجتماعية بمركز شباب بلاطه احتفالا تكريميا لمعلمي ومعلمات مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في مخيم بلاطه ،بحضور عدد كبير من شخصيات ومؤسسات وفعاليات المخيم وأبرزها حضور النائب في المجلس التشريعي جمال الطيراوي ومدير التعليم في الشمال الأستاذ محمد رمضان ومسئول برنامج التعليم بالوكالة وحيد جبران وعن مركز بلاطه رئيس الهيئة الاداريه محمود جبارة ومراقب المركز عماد زكي الطيراوي وأعضاء الهيئة الاداريه .

وافتتح الحفل محمود المسيمي بآيات عطره من الذكر الحكيم وبوقوف دقيقة إجلال لأرواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني وقد رحب بالحضور ومشيدا بهذه المناسبة الهامة تكريم المعلم في يوم المعلم وموجها التحية لكل من ساهم في الإعداد للحفل وخص بالذكر اللجنة الاجتماعية برئاسة الأستاذ نضال البدرساوي وأمين سر اللجنة الاجتماعية رمضان صبري .

كما وجه الشكر والتقدير للداعمين لهذا الاحتفال كمال حمدان أبو نضال و يوسف حرب موجها برقيه باسم المركز وفعاليات المخيم بالتهنئة للمناضل يوسف حرب بالشفاء من الألم والمرض الذي الم به سائلا الله أن يمد في صحته وعافيته وان يبقى ذخرا لأهله ووطنه ومخيمه .
|310694|
وفي كلمه ألقاها النائب جمال الطيراوي عبر عن اعتزازه بالهيئة الاداريه وباللجنة الاجتماعية ومختلف اللجان لما يقومون به من أنشطه منسجمة ودور ورسالة المركز التاريخية السياسية والوطنية والرياضية والاجتماعية والثقافية وما هذه الوقفة لتكريم مائه وأربعون معلم ومعلمه في مدارس المخيم لهي محطة نوعيه ومفخرة لهذا المركز .

وبالنسبة للمعلم في يومه المجيد أشار لعظمة الرسالة التربوية والتعليمية التي يحملها المدرسون خصوصا في ظل الظروف المعيشية والبيئية المتردية التي يعيشها شعبنا وأهلنا وان مسؤولياتهم كبيره واثبتوا بجداره أنهم فدائيي هذا الزمان وحصانة شبابنا وقد طالب مختلف المؤسسات في المخيم أن تأخذ دورها في إسناد المسيرة التعليمية والتربوية في مدارس المخيم موجها الشكر والتقدير للمعلم الفلسطيني ومعبرا عن سعادته في توجيه التحية للمعلمين الأفاضل .

وأكد الأستاذ محمد رمضان مدير التعليم بالوكالة عن سعادته بوجوده في قلب مؤسسه عريقة كمركز شباب بلاطه وبوجوده أمام من يعجز الوصف عن وصفهم المعلمين والمعلمات واعتزازه وافتخاره بجهودهم وعملهم الدءوب من اجل خلق أجيال كفيله بان تدعم الوطن بخيرة عاليه تصوب من مسيرته وتنظم حياته بما يفيد الوطن والمواطن .. وأكد أن المعلم هو ربان السفينة الحقيقية لازدهار أي مجتمع .
|310695|
وبدوره تحدث الأستاذ فريد المسيمي ممثلا عن الهيئات التدريسية في المخيم مشيرا إلى عظيم الفرحة والسعادة التي غمرت قلوبهم وبهذا الاهتمام الذي اعتز به وزملائه موجها التحية للجنة الاجتماعية بمركز بلاطه والهيئة الاداريه على هذه أللفته العظيمة معاهدا الجميع باسمه وباسم الهيئات التدريسية بان يكون دائما الأوفياء لهذا المخيم ولأبنائه ولرسالتهم التعليمية الخالدة وموجها التهنئة لمركز بلاطه بالانجازات التي يحققها وبالمقدمة وصول فريق كرة القدم فريق الجدعان لوصافة دوري المحترفين ، وكما أكد أن جهود الهيئات التدريسية وأبوابها وإمكانياتها مفتوحة أمام مؤسسات المخيم لتحقيق التعاون المشترك وفي مختلف المجالات .

وألقت الطالبة ملك المغربي كلمه شكر للمعلمين والمعلمات معبر عن فخرها بالمربيين الأفاضل وبدورهم وجهدهم اتجاه ألطلبه وألقت مجموعه من أبيات الشعر مشيده بدور المعلم .

ووجه الأستاذ وحيد جبران مسئول البرنامج التعليمي بالوكالة التحية لمدارس المخيم وفعالياته وانه يفتخر بواقع التعليم بمخيم بلاطه وانه حقيقة متميز بمستوى الأداء من قبل الهيئات التدريسية وهم مفخرة على مستوى الوطن .. وعبر عن سعادته بوجوده بمركز بلاطه والذي أحيا ذاكرته كونه احد المؤسسين لمركز الامعري واتحاد مراكز الشباب وان إقامة هذا الاحتفال يدل على مدى فعالية واهتمام المركز بمختلف الانشطه .
|310696|
وفي الختام شكر محمود المسيمي جميع الحاضرين وعلى الكلمات الطيبة والغنية وافتتح فقرة التكريم لرعاة الاحتفال السيد يوسف حرب والسيد كمال حمدان أبو نضال و للمعلمين والمعلمات وتم التكريم وتقديم شهادات التقدير في ظل أهازيج وطنيه رائعة وبأجواء احتفاليه مليئة بالسعادة والتفاؤل .
وكما واكد رئيس اللجنة الاجتماعية نضال البدرساوي انه سيكون هناك برنامج للجنة الاجتماعية ستكرم به مختلف العاملين بمؤسسات المخيم وأيضا عمل عددة أنشطه قادمة في العام القادم .
|310697||310698|