الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من العميد يزور الجمعية الخيرية الاسلاميه بالخليل

نشر بتاريخ: 01/01/2015 ( آخر تحديث: 01/01/2015 الساعة: 13:59 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه : قام وفد أسرة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل, برئاسة المهندس ماهر العويوي رئيس النادي ومدير عام بلدية الخليل بزيارة إلى الجمعية الخيرية الاسلاميه, في زيارة دعم ومساندة للجمعية وطلابها الأيتام في القسم الداخلي التابع للجمعية.

وكان في استقبال رئيس النادي ومرافقيه, رئيس الجمعية فضيلة الشيخ حاتم البكري وموظفيها وعدد كبير من الطلاب الأيتام في مسجد الجمعية, الذين غمرتهم فرحة لقاء أسرة العميد, في البداية رحب رئيس الجمعية بالوفد الزائر, وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية التي تأتي في ظل هذه الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني, بحيث تضفي التراحم والتعاطف بين أبنائه في جميع مناحي الحياة, وتحدث عن نادي شباب الخليل وتاريخه المجيد ووقفاته الرياضية الوطنية والاجتماعية, التي يشهد بها القاصي والداني, وأعرب البكري عن بالغ شكره وامتنانه لرئيس النادي المهندس ماهر العويوي ولأسرة العميد على لفتتهم الكريمة التي بادروا إليها ممنونين.

من جانبه تحدث المهندس ماهر العويوي رئيس الوفد عن دور الجمعية الخيرية الإسلامية في احتضان الأطفال الأيتام والعناية الكريمة التي تقدمها لهم, وأثنى على دور رئيسها البكري وموظفيها وعنايتهم لروادها, كما أعلن العويوي عن وضع إمكانيات النادي ومرافقه (الملعب المعشب, صالة اللياقة البدنية, وجميع الأمور الفنية) تحت تصرف الجمعية خدمة لطلابها خاصة الأيتام منهم, وقدم التهنئة لرئيس الجمعية بمناسبة شفائه التام من العملية الجراحية (القلب المفتوح) التي أجريت له.
|310763|
ثم قدم رئيس النادي والوفد المرافق له هدية لكل طالب يتيم من طلاب الجمعية طقم ملابس رياضي وعدة كرات قدم هدية من "شباب الخليل".

ثم أُجريت مباراة حبيةً بكرة القدم على ملعب النادي الخاص الخماسي المعشب بين لاعبي الشباب وطلاب الجمعية, وسط فرح وسرور الجميع خاصة الأيتام, مثل شباب الخليل في المباراة: محمد شبير, يزن العويوي, إبراهيم السويركي, محمد الدهمان, يوسف الأشهب, فهد العتال بإشراف عضو الهيئة الإدارية (حاتم السعافين), وتعالت هتافات الطلاب بأسماء لاعبي الشباب المشاركين.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة الجمعية الخيرية الاسلاميه, وتبادل الرئيسان الهدايا التذكارية في نهاية اللقاء.