الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تعقد اجتماعها السنوي بمشاركة المجتمع المحلي

نشر بتاريخ: 01/01/2015 ( آخر تحديث: 01/01/2015 الساعة: 15:12 )
الخليل - معا - عقدت اليوم بلدية الخليل إجتماعها السنوي بمشاركة مؤسسات وشخصيات مدينة الخليل، بهدف اطلاعهم على أهم الانجازات والتحديات التي واجهتها بلدية الخليل خلال العام 2014 في قاعة البلدية وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي.

ورحب الدكتور الزعتري رئيس بلدية الخليل بالجميع، موجهاً تحية للاسرى والشهداء، ومبدياً أسفه الشديد في بداية حديثه لعدم نجاح التصويت على مشروع القرار الفلسطيني في مجلس الامن.

واستعرض الدكتور الزعتري المشاريع التي عمل عليها المجلس البلدي خلال العاميين الماضيين، مبيناً ما أنجزته بلدية الخليل على ارض الواقع من مشاريع، وما احدثته من تغير وتطوير في مشاريعها وقضايا متعددة مثل المياه والكهرباء، كما بين ما قدمته البلدية للمواطنين من تسهيلات في الخدمات.

وأكد الدكتور الزعتري أن البلدة القديمة هي على رأس أولويات المجلس البلدي، وأن البلدية توليها اهتماماً كبيراً، وتقوم البلدية في تقديم كافة الخدمات الممكنة إلا أن الاحتلال فيها يقف عقبة دائماً أمام البلدية، لكن البلدية رغم ذلك تعمل جاهدةً من أجل توفير الخدمات بالشكل المطلوب.
|310786|
وبين الدكتور الزعتري المشاريع القائمة والمنوي عملها في المستقبل القريب، والتي ستدخل حيز التنفيذ خلال الأشهر القليلة القادمة، من اجل مدينة خليل الرحمن وسكانها، كما تم عرض التفاصيل بالارقام للحضور وما قدمته البلدية للمواطنين وما أحدثته من تغير في قضايا مختلفة وبوجود فارق.

وقال رئيس بلدية الخليل أنه لا يوجد شيء اسمه H1 , H2 لدى بلدية الخليل، فهي مدينة واحدة متكاملة ولا يوجد فرق بينمها والبلدية تقدم خدماتها لجميع سكان المدينة بشكل متساوي وعادل دون التفريق بينهما، واسهب الدكتور الزعتري بحديثه حول أهم التفاصيل المستقبلية في الخطة الاستراتيجية الموضوعة لبلدية الخليل، وما الذي سوف تفعله البلدية وتضيفه من انجازات اخرى على ارض الواقع.
|310787|
وبعدها فُتح باب النقاش من قبل الحضور بعد أن كرمت شركة الوطنية "موبايل "وإقليم فتح وسط الخليل ممثلاً بأمين سره عماد خرواط، وبعد النقاش مع المواطنين وتقديم اقتراحتهم، اكد الدكتور الزعتري ان البلدية تعمل من اجل المواطن وراحته، وستاخذ كافة الاقتراحات لدراستها من قبل لجنة تشكل من قبل البلدية واعتماد ما يمكن ضمن الخطة الاستراتيجية للسنوات القادمة.

وفي ختام اللقاء قال الدكتور الزعتري ان من يعمل يخطئ ومن لا يعمل لا يخطئ ولا بد من شراكة حقيقية بين المؤسسة والمواطن للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وتحقيق الافضل للمدينة وسكانها بما يضمن الحفاظ على مقدراتها وعدم المساس باي من مكتسباتها، وان البلدية ستعمل في كل عام على وضع المواطن والمجتمع المحلي بصورة كافة القضايا المتعلقة فيها بشفافية وافصاح كامل.