الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الكأس" تعلن عن الاعمال المتأهلة في جائزة افضل تغطية في خليجي 22

نشر بتاريخ: 01/01/2015 ( آخر تحديث: 01/01/2015 الساعة: 14:15 )
الدوحة -معا : أعلن مدير قنوات الكاس عيسى بن عبد الله الهتمي عن الاعمال المتأهلة للتصفيات النهائية في جائزة افضل تغطية صحافية لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي اقيمت في الرياض من 13 الى 26 نوفمبر 2014 .

وجدد مدير قنوات الكأس الشكر الى صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية لرعايته وقبوله بأن يكون الرئيس الشرفي للجائزة مثمنا هذه الخطوة التي تعكس اهتمام سموه بدعم الصحافة المكتوبة .
واعلن الهتمي عن الاعمال التي توصلت اليها لجنة التحكيم لكي تكون مؤهلة للحضور على منصة التتويج.
وقد تأهلت الى المرحلة النهائية الاعمال التالية دون تحديد المراكز من الاول الى الثالث:

أفضل تغطية صحافية :
- الوطن القطرية ، الشبيبة العمانية ، استاد الدوحة القطرية .
أفضل تحليل فني :
- الشبيبة العمانية ، استاد الدوحة القطرية ، الوطن القطرية .
أفضل عنوان :
- "وين ما نطقها عوجا"(الرياضية السعودية) ، "عمان آخر سلطنة" (الوطن القطرية) ، "عناب فوق السحاب"(الرياضي السعودية).
أفضل حوار:
- "حوار مع الشيخ عيسى بن راشد" (الوطن القطرية)،"حوار مع احمد خميس" (المدى العراقية) "حوار مع سامي الجابر" (اليوم السعودية).
أفضل تحقيق :
- "الاحمر انهار من غياب الاستقرار" (الوسط البحرينية) ، "التعصب قنبلة موقوتة" (الوطن القطرية) ، "السر الخطير.. لماذا غابوا" (الرياضي السعودية).

أفضل صورة :
- "صورة لاحتفالات العنابي على سياج الملعب" (استاد الدوحة القطرية) ، "صورة الوثب العالي (الوطن القطرية) ، "صورة ستاد الدرة"(الرياضية السعودية).
أفضل مقال :
- "ليست صفحة للنسيان" (البلاد البحرينية) ، "نسألكم الرحيل" (الوطن القطرية) ، "خلوا بالكم من اعصابكم" (الايام الرياضي اليمنية).
أفضل كاريكاتير :
- "الاسد والدجاجة"(البيان العراقية) ، "الخنجر العماني"(الرياضي السعودية) ، "غرق المنتخب الكويتي"(استاد الدوحة القطرية).
أفضل سبق :
حُجبت الجائزة لعدم مطابقة الترشيحات للمعايير .

واعلن مديرشبكة قنوات الكاس ان لجنة التحكيم إرتأت ان يتم الاتفاق على الترتيب النهائي للفائزين في جلسة نهائية ستعقد في الدوحة قبل ساعات فقط من الحفل الحاشد الذي ستقيمه قنوات الكاس يوم الثلاثاء بتاريخ 20 يناير 2015.

وكشف المنسق العام للجائزة باسم الرواس ان إدارة القناة برئاسة السيد عيسى بن عبد الله الهتمي ستوجه الدعوة الى رؤساء الاقسام الرياضية في جميع الصحف التي شاركت في المسابقة اضافةالىجميعالمتاهلينللمرحلةالنهائية لحضور حفل توزيع الجوائز .