الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الانجيلي يرعى الحفل الختامي للمخيم الصيفي لشباب نابلس

نشر بتاريخ: 01/01/2015 ( آخر تحديث: 01/01/2015 الساعة: 21:48 )
نابلس -معا- في اطار سياسته الداعمة للمجتمع المحلي وللانشطة الرياضية والاجتماعيه الهادفة رعى المستشفى الانجيلي العربي ممثلا بمديره العام د.وليد سابا القرة الحفل الختامي للمخيم الصيفي التابع لنادي شباب نابلس والذي حمل اسم" نادي الفرسان " في مدرسة ابن قتيبة الاساسية الى جانب العديد من المؤسسات المشاركة .

وحضر الحفل الختامي مدير عام المستشفى الانجيلي د.وليد سابا القرة ومحمد الميتاني مسؤول قسم العمليات وفايز الزاغه منسق الانشطة في المستشفى ومامون شاهين امين سر الهيئة الادارية في نادي شباب نابلس واحمد ابو نعمه عضو الهيئه الادارية ومدير النادي الصيفي وعبد الله حجاوي ممثلا عن مطبعة الحجاوي والاستاذ بسام يدك مدير مدرسة ابن قتيبة والعديد من ممثلي المؤسسات والشركات الراعية .

وابتدا الحفل والذي تولى عرافته انوار استيتيه وشيماء ابو نعمه بايات عطرة من الذكر الحكيم قرأها الطالب رامي التصلق ثم السلام الوطني الفلسطيني وثم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم عرض فني من فريق الكشافة التابع للنادي والذي يحمل اسم زهرة المدائن بقيادة عبير عسقلان .

وفي كلمة نادي شباب نابلس قدم مامون شاهين امير السر الشكر للدكتور القرة على رعايته للحفل والى جميع المؤسسات التي شاركت والى اللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه كما اشار الى النشاطات المختلفة التي يقوم بها النادي والتي تستهدف اهالي نابلس ومن جميع الاعمار والتي تشمل رفع الاثقال وكمال الاجسام وكرة الطائرة وكرة الطاوله وكرة القدم وكذلك المشاركة في العديد من الانشطة خارج الوطن كما واشاد شاهين بدعم د.غسان سابا القرة للنادي وانشطته المختلفة وحتى وهو خارج الوطن مقدما له الشكر والتقدير .

من ناحية اخرى قدم احمد ابونعمه رئيس النادي الصيفي التهاني لابناء شعبنا وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وراس السنة وقرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف كما رحب بالحضور مقدما الشكر للدكتور القرة والى جميع المؤسسات المشاركة في رعاية النادي الصيفي والى اللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه مؤكدا ان النادي هذا العام قد تنوعت فيه المشاركة كما تم دمج ذوي الاحتاجات الخاصة فيه كما قدم الشكر الى جميع المشرفين على النادي ومن كافة النواحي الرياضية والكشفيه والثقافيه والفنيه كما اشاد بدور المستشفى الانجيلي عبر تقديمه تامين صحي مجاني لجميع المشاركين في النادي الصيفي .

بدوره اكد فايز الزاغه منسق الانشطة في المستشفى الانجيلي على دعم المؤسسة للمجتمع المحلي واهتمامها برعاية العديد من الانشطة الاجتماعية والعلميه والرياضيه الهادفة والتي من شانها تنميه القدرات وخاصة عند الاجيال الناشئه كما اشار الى ما تقدمه المستشفى من تامين صحي مجاني للمشاركين في المخيم الصيفي وللمرة الثالثة وعلى التوالي مقدما الشكر للدكتور القرة مدير عام المستشفى على رعايته واهتمامه الدائم كما وقدم الزاغه التهاني لابناء شعبنا بحلول العام الجديد 2015 وذكرى المولد النبوي الشريف كما وهنئ اسرة نادي شباب نابلس على نجاح النادي الصيفي .

واشتمل الحفل الختامي على العديد من الفقرات الفنية والرياضية الهادفه التي قدمها اشبال النادي والتي تعكس مدى اهتمام ادارة النادي على تنمية القدرات والمواهب المختلفة وخاصة للاجيال الناشئه الامر الذي اكبسه المصداقية والانتشار الواسع .

وتم في نهاية الاحتفال تقديم الدروع للمستشفى الانجيلي العربي ومديرة العام د.وليد سابا القرة والى مطبعة الحجاوي والى معرض كسندرا ومعرض بلالينو وحلويات الشنتير ومحلات يونس للرياضة والى فرقة الكشافة والى مدير مدرسة ابن قتيبه والى اللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه والى العديد من المشاركين.

والجدير بالذكر ان نادي شباب نابلس قد تاسس عام 1972 وانتسب له د.وليد سابا القرة منذ صغره كلاعب ويشغل حاليا منصب نائب رئيس الهيئه الادارية للنادي.