الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين يتعاقد مع المدرب البرازيلي ساندري حسين

نشر بتاريخ: 02/01/2015 ( آخر تحديث: 02/01/2015 الساعة: 13:03 )
جنين - معا- عصري فياض- بحضور رئيس نادي جنين الرياضي رجل الأعمال جلال المهدي والناطق الرسمي وعضو الهيئة الإدارية علاء السعدي والرياضي الأكاديمي محمد ياسين وقع المدرب البرازيلي من اصل فلسطيني ساندري محمد حسين 43 عاما على كشوفات نادي جنين الرياضي ليكون مديرا فنيا لنادي جنين في الفترة القادمة.

وقد عقب المدرب ساندري حسين على هذه الصفقة بالقول لقد اخذنا فكرة عن الفريق وعن المشاكل التي عانى منها ولدينا خطة تدريبية هدفها رفع مستويات الفريق في اكثر من جانب ضمن برنامج تدريبي يتوافق مع مرحلة الايام القادمة بحيث يضع الفريق في المستوى البدني والتكتيكي والفني المطلوب.

واضاف حسين ان الرسالة التي نحاول ان نعمل عليها هي تحقيق نقله نوعية على مستوى التفكير بمعادلة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص بمنهاج حرفي ضمن اساسيات وقوانين كرة القدم لتحقيق النتائج المطلوبة.

وحول رؤيته للحركة الرياضية الفلسطينية وخوصا كرة القدم قال حسين لقد تابعت عدة مباريات لفرق المحترفين ومن درجات اخرى، هناك تطور واضح في الرياضة الفلسطينية وخير دليل ما وصل اليه منتخبنا الفلسطيني على الصعيد الدولي، وهو يتطور شيئا فشيئا، وهو ايضا في تحسن مستمر، لكن هناك نواقص من الناحية التكتيكية بحاجة الى تحسين وتطوير.

يذكر ان المدرب البرازيلي ساندري حسين من مواليد البرازيل من اب فلسطيني وام برازيلية كان قد بدا حياته لاعبا لكرة القدم ليتجه بعدها للتعليم الاكاديمي التدريبي حيث حصل على البكالويس في التربية البدنية التدريبية من جامعة ليونيسك في البرازيل وهي من افضل خمس جامعات في التخصص الرياضي كما حصل على الماجستير في التربية الرياضية تخصص كرة قدم من جامعة جي تي أي.

كما شارك في عدة دورات فنية نظمها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ومارس التدريب كمساعد للمدرب البرازيلي كلوجيا كوداي الذي كان مدربا لفريق الاتفاق السعودي لعام ونصف كما كان مدير فنيا لفريقبالو هودرتوا المصنف درجة ثانية في كوريا الجنوبية.

وقد عبر جلال المهدي عن ارتياحه لتحقيق هذه الصفقة بتكليف المدرب الجديد قائلا إن تلك الصفقة تاتي ضمن تحرك ادارة النادي لاحدث نقله نوعية في الفريق من حيث التدريب والتعزيز والادارة لقطف النتائج المرجوة خلال مرحلة الاياب.