الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدافعون عن حقوق الانسان‎ يتهمون قراصنة بسرقة صفحتهم الالكترونية

نشر بتاريخ: 03/01/2015 ( آخر تحديث: 03/01/2015 الساعة: 13:56 )
الخليل - معا - قال تجمع المدافعون عن حقوق الانسان في الخليل، بأن قراصنة قاموا بسرقة الصفحة الالكترونية للتجمع، وجميع الصفحات الاخرى التي يشرف عليها التجمع، ومنها صفحة الحرية لشرين العيساوي الدولية، وصفحة حركة التضامن من اجل فلسطين حرة وغيرها من الصفحات الوطنية التي تعمل على فضح الاحتلال، وتوثيق الاعتداءات بحق المواطنين الفلسطنينين.

والجدير ذكره بان حملة الحرية لشيرين العيساوي الدولية التي يشرف عليها التجمع قد نجحت في ترشح الاسيرة المحامية شيرين العيساوي من قبل مؤسسة الكرامة للحصول على جائزة المدافع عن حقوق الانسان لعام 2014 ولقد قام باستلام الجائزة في جنيف بالنيابة عنها والديها وهوما اعتبرناه تكريما لجميع الاسرى والمدافعين عن حقوق الانسان في فلسطين.

وقال بديع الدويك منسق تجمع المدافعون عن حقوق الانسان:" بان القراصنة الذين يخدمون اجندة الاحتلال بافعالهم الساقطة قاموا بارجاع صفحة شيرين العيساوي عندما شعروا بأن الخيوط تتجمع لادانتهم".

واكمل الدويك :"بان هذه القرصنة تعد جريمة الكترونية خطيرة من الدرجة الاولى نظرا لانها تستهدف العمل الوطني ونشطاءه، ولقد قمنا بتقديم شكوى الى المباحث الجنائية للكشف عن هوية الفاعلين".

وناشد عماد ابو شمسية نائب منسق تجمع المدافعين عن حقوق الانسان السطلة الوطنية والاجهزة الامنية العمل على تتبع الفاعلين ومعرفتهم ووضعهم بالسجن والتحقق من علاقاتهم بالوقوع في شرك العمالة مع اسرائيل.