الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكرا للمدرب محمد عادل شريم

نشر بتاريخ: 03/01/2015 ( آخر تحديث: 03/01/2015 الساعة: 15:04 )
بقلم - خالد عرباس
هناك أشخاص لا بد وان نشكرهم لتفانيهم وانتمائهم للمؤسسة التي انضموا إليها منذ نعومة أظافرهم وكان لهم دور كبير في مسيرة هذه المؤسسة وهنا اعني نادي قلقيلية الأهلي والشخص المقصود بهذا الانتماء .

والذي نكن له كل الاحترام والتقدير هو اللاعب والحارس السابق لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي القلقيلي ومدرب الأهلي الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق محمد عادل شريم.
هذا الشخص المنتمي للنادي الأهلي بعد اعتزاله للعب في حراسة مرمى النادي الأهلي لسنوات طويله استمر بعطائه للنادي واستلم زمام التدريب فبدأ مع فئة الشباب والناشئين في النادي ووجدناه المدرب الناجح والملتزم بكل ما تعنيه الكلمة من التزام حديدي في التدريبات وهذا انعكس على لاعبي الفرق الناشئة في النادي بشكل ايجابي كبير.

ومن هذا النجاح اختارت إدارة النادي واللجنة الرياضية في النادي الأهلي المدرب محمد شريم ليقود فريق كرة القدم في دوري الدرجة الثانية بالرغم من انشغاله في عمله إلا انه وافق لخوض هذه التجربة وهذه أول تجربة له كمدرب في خوض غمار الدوري فاستعد لهذا التحدي وبالفعل كان مدربا يشار له بالبنان وقاد فريق كرة القدم الأول في الدوري بحكمة واستطاع أن يقود الفريق للمركز الثاني في مرحلة الذهاب بفارق نقطة عن المتصدر طوباس برصيد 14 نقطة. ولولا بعض الهفوات في عدد من المباريات لكان الأهلي هو المتصدر وبفارق نقطي كبير.

وبعد انتهاء مرحلة الذهاب قدم المدرب محمد شريم اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق في مرحلة وذلك لظروف عمله ولكنه في نفس الوقت أكد على انه جاهزا لأي مساعدة للنادي عندما يطلب منه.
نقول شكرا لك محمد عادل شريم على جهودك مع نادي قلقيلية الأهلي والنادي الأهلي دائما أبوابه مفتوحة لك ولجميع أبنائه المخلصين أمثالك.