الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الادارية لمفوضية الخليل توزع المناصب الإدارية على أعضائها

نشر بتاريخ: 03/01/2015 ( آخر تحديث: 03/01/2015 الساعة: 15:12 )
الخليل - معا -زين عسقلان - إعلام مفوضية الخليل - عقدت الهيئة الإدارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل اجتماعها الأول في مقرها الخاص بحضور كل من رئيس الهيئة الادارية القائد أحمد العمصي وعدد من القادة المنتخبين لتولي المناصب الادارية في مفوضية محافظة الخليل.

حيث و بالاتفاق بين الأعضاء تم توزيع المناصب الادارية كالآتي :

- رئيس الهيئة الإدارية للمفوضية – القائد أحمد العمصي
- نائب الرئيس مسؤول العلاقات العامة – القائد حسام دنديس
- أمين السر - القائد نعمان سلهب
- أمين الصندوق - القائد أحمد عطية
- مسؤول البرامج و المراحل – القائد عمار الزغير
- مسؤول الخدمة المجتمعية – القائد أيمن سياج
- مسؤولة الإعلام – القائدة زين عسقلان
- مسؤول رواد الحركة الكشفية – القائد زين الدين التكروري
كما وتم تأكيد التوصية بتنسيب القادة التالية أسماؤهم لاستكمال عضوية الهيئة الادارية:
- المفوض الكشفي – القائد هتلر أبو حماد
- المفوضة الإرشادية – القائدة مروة الهيموني


وتناول جدول أعمال الجلسة العديد من القضايا الكشفية الهامة والطارئة وخاصة قضية اجرة المقر والوضع المالي الحالي للمفوضية ومتابعة الجهات ذات الصلة من اجل حل هذه الاشكالية، إضافة إلى وضع خطط سنوية لكافة التخصصات الكشفية والمهام الادارية التي تم توزيعها لضرورة العمل على بدء تنفيذها مع بداية العام 2015.

ومن جهة أخرى تمت الاشارة في الاجتماع إلى ضرورة تشكيل لجنة ارشادية لقيادة العمل الارشادي في المحافظة وتشجيع دور المرشدات في الحركة الكشفية والتواصل مع العديد من القائدات من اجل اتمام هذا العمل ، وضرورة تنفيذ العديد من الدورات والدراسات الكشفية لجميع المستويات إضافة إلى الاسراع في اعادة هيكلة فريق رسل السلام التابع للمفوضية وتفعيل دور المحافظة في عضوية الفريق الوطني الفلسطيني لرسل السلام .

يذكر أن مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل كانت قد عقدت مؤتمرها العام وانتخبت هيئة ادارية جديدة يوم الجمعة 19/12/2014 بحضور رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية واعضاء لجنتها التنفيذية واعضاء الهيئة العامة للمفوضية في مقرها الكائن في عين سارة.