الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد والغزلان حبايب في بطولة الشباب

نشر بتاريخ: 03/01/2015 ( آخر تحديث: 03/01/2015 الساعة: 18:17 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: تقاسم غزلان الجنوب شباب الظاهرية والعميد شباب الخليل نقاط لقائهما في بطولة الشباب مواليد 1997 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ستاد الخضر ، ضمن المرحلة الأخيرة من بطولة الشباب بالجنوب .

وخطف صغار الغزلان هدفا سريعا في الدقيقة الثانية بواسطة احمد حرب ، الذي اخترق ميسرة الشباب وسجل الهدف الثمين ، ولكن شباب الخليل عاد الى المباراة بسرعة ، ليصبح اللعب متكافئا ، قبل ان يصبح الشباب الطرف الأفضل بعد منتصف هذا الشوط ، حيث أضاع لاعبة العميد اكثر من فرصة للتعديل .

وفي الشوط الثاني بسط صغار العميد سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء ، فحصلوا على عدة ركنيات ، لم يتم استثمارها ، وامام تجمع لاعبي الظاهرية حول الكابتن بهاء وريدات في الدفاع ، لجأ لاعبو العميد الى التسديدات من حارج الصندوق ، وكانت ابرزها لشاهر الطويل ردت من قائم الظاهرية .

ومع استغلال الشباب للأجناب رفع عطايا صلاح كرة استغلها البديل طالب ارزيقات بتسديدة في شباك الظاهرية في الدقيقة 77 ، ليتواصل اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم عمر يوسف انتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لهدف .
|310963|
مثل الشباب اسلام الزغير ومالك عرفة وفراس شاهين وعلي أبو خلف ومهند عرار ومحمد أبو حديد ومعتصم جمجوم ويوسف الصرصور وخيري عابدين وعطايا صلاح وشاهر الطويل ووائل داود .

ومثل الظاهرية علي وريدات ومهران عوايصة ومحمد قيسية ومعاذ وريدات وعلي البطاط واحمد حرب وبهاء وريدات ومحمد أبو شرخ ونجم الدين أبو علان وقصي العامري وانيس الجبارين .

واحتل الفريقان المركز الثاني في المجموعة بعد فوز الخضر على شباب يطا بثلاثة اهداف لهدف ،بما يجعل الخضر يتصدر بعد الجولة الأولى ، فيما اعفي الأهلي من الجولة الأولى بعد انسحاب واد النيص .

ويجمع اللقاء القادم يوم الثلاثاء شباب الخليل بجاره الأهلي فيما يلتقي يوم الاثنين الظاهرية مع الخضر .