السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

والاه العبري: دحلان التقى وزيرا إسرائيليا كبيرا عدة مرات

نشر بتاريخ: 04/01/2015 ( آخر تحديث: 04/01/2015 الساعة: 13:48 )
بيت لحم- معا - نسب موقع "والاه" العبري اليوم الأحد لمصادر اسرائيلية رفيعة وكذلك فلسطينية أن محمد دحلان التقى أكثر من مرة وزيرا اسرائيليا كبيرا في عواصم أوروبية، في حين نفى الدحلان للموقع هذه الأنباء وكذلك مكتب الوزير الاسرائيلي.

وأشار الموقع إلى أن رئيس جهاز "الشاباك" الاسرائيلي نقل رسالة من رئيس الوزراء نتنياهو للسلطة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، تؤكد أن هذه اللقاءات لا تعبر عن موقف وسياسة الحكومة الاسرائيلية وتعبر فقط عن موقف هذا الوزير، وجاءت هذه الرسالة في اعقاب توجه قيادات في السلطة الفلسطينية لبعض المسؤولين في حكومة نتنياهو لمعرفة اذا كانت هذه اللقاءات مع دحلان تمثل توجه لحكومة نتنياهو.

ونفى الدحلان لموقع "والاه" هذه الأنباء معتبرا نشر ذلك والحديث عن لقاءت تجمعه مع وزراء أو مسؤولين اسرائيليين تأتي لخدمة أهداف سياسية داخلية اسرائيلية قبيل الانتخابات للكنيست الاسرائيلي، في حين أكدت مصادر في مكتب الوزير بأنه لم يجتمع نهائيا مع محمد دحلان.
|311004|
يشار أن الحديث يدور عن وزير خارجية اسرائيل زعيم حزب "اسرائيل بيتنا" افيغدور ليبرمان، والذي زار مؤخرا باريس بشكل سري وفقا لما كشفه موقع صحيفة "معاريف".