الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين يزور بيت العامل الشهيد بدير في فرعون

نشر بتاريخ: 04/01/2015 ( آخر تحديث: 04/01/2015 الساعة: 13:58 )
طولكرم- معا - قام وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين بحضور محمد العرقاوي نائب الأمين العام للاتحاد العام للاتحاد العام لعمال فلسطين وعضو الأمانة العامة محمد علوش ورئس فرع الاتحاد العام لعمال فلسطين في طولكرم سامر الصعبي واعضاء الهيئة الادارية عبد أبو العسل وهشام أبو يوسف وعدد من النقابيين بتقديم العزاء الى العامل أحمد بدير في بلدة فرعون - محافظة طولكرم الذي كان قد استشهد مؤخرا على معبر الطيبة في محافظة طولكرم ،نتيجة ازمة قلبية المت به بسبب التدافع والمعاناة والتدفق البشري عير المعقول الناجم عن السياسة الاسرائيلية على المعابر والانتهاكات ضد عمالنا الفلسطينين.

وقدم عرقاوي تعازي الأمين العام حيدر إبراهيم وأعضاء الأمانة العامة وتعازي عمال فلسطين وحمل عرقاوي في كلمته الجانب الأسرائيلي مسؤولية فقدان حياة أي عامل فلسطيني وان إسرائيل تتحمل مسؤولية معاناة العمال الفلسطينيين.

واستغرب الوفد النقابي الطريقة التي تعامل بها الاحتلال الاسرائيلي مع العامل خلال اصابته بالوعكة الصحية حيث لم يكترث الاحتلال لهذه الجرائم، وضرب بعرض الحائط كل اشكال الاهمال الطبي والمعنوي والانساني الذي تتعامل به الجهات الاسرئيلية مع العمال الفلسطينيين على المعابر. وطالب بازالة كل المعيقات التي تؤدي إلى معاناة العمال.

كما أكد على التعاون بين الإتحاد العام والجهات الرسمية في السلطة الفلسطينيةوأكد عرقاوي والوفد المرافق على أن الاتحاد سيتولى مسؤولية متابعة قضية العامل بدير على مختلف المستويات كما أكد ريرئيس الاتحاد سامر صعبي على الاهتمام والمتابعة لمختلف قضايا العمال على المعابر في المحافظة.

من جهة اخرى وفي نفس السياق اشاد ذوو وابناء المرحوم لزيارة وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين لبيت عزاء العامل الشهيد معبرين عن اعتزازهم باهتمام الحركة النقابية الفلسطينية بالعمال وطالبوا بمزيد من الاجراءات التي تضمن سلامة العمال والضغط على الجانب الاسرئيلي من اجل ازالة كافة المعيقات التي تسببت باذلال العمال الفلسطينيين على الحواجز الاسرائيلية.