الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سباق انطلاقة الثورة الفلسطينية للخيول العربية الأصيلة

نشر بتاريخ: 04/01/2015 ( آخر تحديث: 04/01/2015 الساعة: 15:52 )
اريحا - معا - عصري فياض: بحضور ناصر عريقات عضو الاتحاد الفلسطيني للفروسية وباسل الحسيني الرئيس الفخري لمركز الأراضي المقدسة للفروسية والعديد من الشخصيات الاعتبارية والمهتمين في رياضة الفروسية نظم مركز الأراضي المقدسة للفروسية على مضمار المركز الجولة الثانية من بطولة سباقات السرعة " سباق الذكرى الخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية " بإشراف الاتحاد الفلسطيني للفروسية وبمشاركة عشرات من رؤوس الخيل والخيالة من محافظات الوطن والداخل الفلسطيني انتظمت في سبة أشواط وجاءت نتائجها على النحو التالي:

*الشوط الاول :
المركز الاول ورده الخليل والمالك فتحي العويوي من الخليل، المركز الثاني قاهر والمالك محمد إسماعيل من حوسان ،المركز الثالث وهّاد ومالكه معتز ابو سنينه من الخليل.

* الشوط الثاني :
المركز الاول وعد البريق ومالكيه ادهم صبيح وفواز بصول ،المركز الثاني ستان ومالكه محمد ابو جعفر من رهط ،المركز الثالث رشوان ومالكه محمد ملوع من الظاهريه .
|311056|
*الشوط الثالث:
المركز الاول اشهل الريان ومالكه عهد العي من صناع الامجاد، المركز الثاني السكب سايمون ومالكه يوسف غدير من بير الكسور، المركز الثالث نشاب البريق ومالكه وليد نحالين من نحالين. *الشوط الرابع :المركز الاول أصوان السلام ومالكيه معتز زكارنه ومحمد الكمال من مركز الاراضي المقدسه ،المركز الثاني مكتوب ومالكه ماجد غدير من بير المكسور، المركز الثالث حداد ومالكه زياد البرادعي من الخليل .

*الشوط الخامس :
المركزالاول فواز الشوط الخامس مالكه باسل الحسيني ،المركز الثاني ورشيده الصخره ومالكها اياس ابو جبل من طرعان. والحصان.
* الشوط السادس:
المركز الاول توباسكو ومالكه ناصر حسونه من مركز الاراضي المقدسه ،المركز الثاني الحسيني ومالكه محمود الحوساني من حوسان ،المركز الثالث مقتدى .

*الشوط السابع:
شوط الفئه الاولى الأبطال: المركز الاول بريق عبيان لمالكيه حسن حسن وعثمان قيم من العزير ،المركز الثاني دجله ومالكه مروان الحمدوني من اللد ،المركز الثالث أمير المجالي ومالكيه خالد حلاس وفادي رسلان من عبلين.
|311060|
اشرف على السباق لجنة الاشراف المكونة من محمد المهدي وحسام دعنا ومدحت ابو نجمه وعهد العي، كما كان في لجنة الانطلاق انور الجملة وعلي مرة وفي لجنة النهاية خضر البرادعي وموسى حمايل.
وقد قدمت جوائز مالية للفائز في شوط الفئة الأولى في كل شوط قدمها وتبرع بها كل من دعنا للصرافة ومحمد ابو السباع وربيع حمامرة بالإضافة لكؤوس للمراكز الأولى الثلاث.

|311062|