الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" تامر حمارشة " نجم من ذهب وارادة من فولاذ و ظروف اقوى من الجميع

نشر بتاريخ: 04/01/2015 ( آخر تحديث: 04/01/2015 الساعة: 17:58 )
جنين- معا ً : تامر علي حمارشة ماض ٍ مشرّف وحاضر مزهر و مستقبل مجهول ، هذا اقل ما يمكن قوله عن هذا النجم الذي بزغ منذ الطفولة رياضيا ً مثابرا ذو ارادة قوية و طموح كبير تجاوز بأحلامه كل الحدود الا انه اصطدم بواقع رياضي صعب حتم عليه ان يحد من هذه التطلعات وان يرضى بالواقع ، فمن هو تامر وما هي طموحاته واحلامه ، واين وصل اليوم ؟

الاسم : تامر علي محمد حمارشة .
من مواليد بلدة يعبد قضاء جنين ، ولد بتاريخ 3121986 لعائلة رياضية بامتياز حيث شجعه والده واخوانه على ممارسة الرياضة من الصغر وعملوا على صقل موهبته ، حتى وصل الى اعلى مستوياته الرياضية وصنف على انه الرياضي الاول في جنين ، ولشغفه وحبه بالرياضة التحق بدائرة التربية الرياضية في جامعة القدس ( ابوديس ) حيث حظي بإعجاب واحترام الجميع ، سواء طلاب او أساتذة ومحاضرين .

مثل معظم منتخبات الجامعة في المحافل الخارجية واحرز العديد من المراكز وحاز على جوائز عدة ، ولقب الطالب المثالي لأكثر من مرة خلال تواجده بالجامعة نظرا ً لتفوقه الاكاديمي والرياضي .
|311089|
لمع نجم هذا اللاعب الموهوب في العديد من الالعاب كان من ابرزها: كرة اليد و كرة القدم و العاب القوى و الريشة الطائرة ، ولكن كل هذه الانجازات والنجاحات لم تشفع له ، ليتوجه بعد ذلك الى مجال التدريس الى جانب التدريب حيث حصل على العديد من الدورات الدولية والاسيوية والعربية والمحلية ، فهو مصنف كمدرب كرة قدم درجة C من الاتحاد الاسيوي ومدرب دولي في العاب القوى .

وقد عمل حمارشة كمدرب العاب قوى لمنتخب مديرية جنين كما وعمل مدرب كرة قدم ايضا ً لمنتخب مديرية جنين وحصل معهم على العديد من الانجازات .

والجدير ذكره بان الشاب حمارشة يشغل حاليا ً بالإضافة الى كونه معلم تربية رياضية في اليامون فهو رئيس اللجنة الفرعية لاتحاد العاب القوى في الشمال .

وفي رسالة منه الى المنتخب الفلسطيني و للمدرب احمد الحسن قال حمارشة : انه على ثقة بالمنتخب وبالمدرب القدير احمد الحسن ، ودعاهم للعمل بكل جد لرفع العلم الفلسطيني وان تكون المشاركة بحجم و بمستوى تضحيات شعبنا الفلسطيني .

وفي نهاية حديثه وجه النجم حمارشة شكره الجزيل لوالده واخوانه لوقوفه الى جانبه ودعمهم ورعايتهم له الى ان وصل الى ما هو عليه الان كما ووجه الشكر لأصدقاء الدراسة وهم مصعب جابر ومحمد زياد القاضي و مهند ابوعيده على دعمهم وثقتهم التي وضعوها به وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية .

|311090|