الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب المكتب الحركي للمهندسين في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 05/01/2015 ( آخر تحديث: 05/01/2015 الساعة: 17:08 )
سلفيت - معا - عقد امس المؤتمر الحركي للمهندسين في محافظة سلفيت لانتخاب اعضاء المكتب الحركي وذلك بحضور محمد النوباني من مفوضية المنظمات الشعبية وم.سمير قرش أمين سر المكتب الحركي المركزي للمهندسين ونهاد الناعورة منسق ملف المكاتب الحركية في اقليم سلفيت.

واكد النوباني في كلمته على اهمية المكاتب الحركية في عملية الاستنهاض الفتحاوي وان حركة فتح ستبقى حامية المشروع الوطني ورائدة النضال الفلسطيني حتى اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, وقد شكر م.سمير قرش اقليم سلفيت والمكتب الحركي للمهندسين في الاقليم على التزامهم باجراء الانتخابات وضخ دماء جديده في المكتب الحركي, وتحدث نهاد الناعورة عن وضع المكاتب الحركية وضرورة استكمال عقد المؤتمرات للمكاتب الحركية من اجل اعادة بناء البيت الفتحاوي.

وبعد التأكد من النصاب القانوني ألقت م.نصرة عزريل أمين السر السابق التقرير الإداري والمالي وأعلنت استقالة المكتب الحركي, ثم تم فتح باب الترشيح فتوافق أعضاء المؤتمر على خمسة أعضاء هم: م.طارق سليمه, م. مصعب سلامة, م.محمد قادوس, م.سالم سلامة, م. الاء عودة.

وبعد ذلك مباشرة عقدت اللجنة المنتخبة اجتماعا تم فيه انتخاب م.طارق سليمه أمينا للسر حيث أكد سليمه على ضرورة العمل المشترك في المرحلة القادمة من اجل خدمة الحركة والوطن وأكد الإخوة الفائزون على مبايعتهم للشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن.