الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

توزيع المناصب الادارية على مجلس ادارة رابطة الزمالك

نشر بتاريخ: 06/01/2015 ( آخر تحديث: 06/01/2015 الساعة: 15:17 )
غزة - معا - دائرة الإعلام : أعلن مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين عن توزيع المناصب الإدارية بعد اجتماعه الأول عقب الانتخابات التي أفرزت تسعة أعضاء جدد سيقودون النادي في الحقبة القادمة من 2014/ حتى 2017.

وكلفت إدارة الرابطة ماهر حميد رئيسا،السيد وائل أبو كرش نائبا،السيد ناجى الخضري أمين الصندوق،السيد شوقي أبو صلاح أمين السر ، كما تم الاتفاق على الجان المنبثقة وجاءت على النحو التالي السيد مازن كحيل لجنة العلاقات العامة ،السيد وسيم مشتهى اللجنة الاجتماعية ،السيد ماهر ابو كرش اللجنة الرياضية ،والسيد مصطفى صيام اللجنة الإعلامية.

وقال ماهر حميد إن مجلس الإدارة الجديد تنتظره مسؤولية كبيرة في إطار دوره من أجل تفعيل الرابطة من جديد، واستكمال مسيرة النجاح التي تحققت عبر مسيرة طويلة من العطاء.

وأكد حميد أن المجلس الجديد أخذ على عاتقه تقديم كل ما يملك من أجل تحقيق تطلعات وآمال أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك في فلسطين، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في الدورة الحالية.

وشكر حميد مجلس الإدارة السابق على ما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة السابقة، منوهاً على ضرورة تكاثف الجميع من أجل مواصلة العطاء داخل الرابطة.