السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية وقيادة منطقة طولكرم تقيما يوما طبيا

نشر بتاريخ: 07/01/2015 ( آخر تحديث: 07/01/2015 الساعة: 10:03 )
طولكرم -معا - قامت الخدمات الطبية العسكرية محافظة طولكرم وقيادة الامن الوطني بتنظيم يوم طبي في روضة الجاروشية، وكان باستقبال الفريق رئيس المجلس وبعض الاعضاء ومديرة الروضه والطاقم.

واكد مدير الخدمات الطبيه في المحافظه مقدم طبيب رمزي عمير ان هذا النشاط يأتي تماشيا مع سياسة وتوجيهات مدير عام الخدمات الطبيه العسكريه اللواء طبيب خليل النقيب بتجسيد العلاقه مع كافة شرائح المواطنين وتقديم الخدمه الطبية .

ومن جهته اكد العقيد مهندس قائد منطقة طولكرم زاهي سعادة ابو اسلام على حرص الامن الوطني بالشراكة مع الخدمات الطبيه للوصل لكل مكان لتقديم يد العون والمساعده لمن يحتاجها ونقل تحيات اللواء نضال ابودخان قائد القوات واللواء طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبيه مؤكدا حرصهما على التواصل مع كافة شرائح المجتمع . ومن ثم تم توزيع الهدايه لكل طلاب وطالبات الروضه وهي عباره عن فرشاة ومعجون اسنان وكيفية التعامل معهن في تنظيف الاسنان والعنايه بهن وقم الطاقم الطبي بفحص جسدي وفحص اسنان الاطفال وتقديم العلاج لهم .وتم تيليغ ادارة الروضه بتحويل بعض الحالات المرضيه الانسانيه لعلاجها مجانا داخل الخدمات الطبيه . ومن ثم شكر رئيس المجلس رأفت العلي ومديرة الروضه الخدمات الطبيه والامن الوطني على هذه اللفته الساميه والخدمه الطبيه المميزة.

وشارك في اليوم الطبي سيادة المقدم محمد ياسين مدير الارتباط العسكري وضباطه وقدم كافة التسهيلات للدخول للمنطقه كونها في منطقة الجدار . وفي نهاية اليوم الطبي شكر عمير قائد المنطقة ومدير الارتباط العسكري ومسؤول الملف الطبي في الامن الوطني اسلام ابو شمعه وكافة من ساهم في نجاح هذا اليوم الطبي متمنيا للجميع الصحة والعافية .