الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاشغال يؤكد جاهزية وزارته

نشر بتاريخ: 07/01/2015 ( آخر تحديث: 07/01/2015 الساعة: 13:27 )
رام الله - معا - أكد اليوم وزير الاشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة على جاهزية الوزارة للتدخل في طوارئ المنخفض الجوي، موضحا أن غرف الطوارئ في مديريات الوزارة قد باشرت عملها منذ مساء أمس الثلاثاء بحيث تم فحص جاهزية الآليات للمرة الأخيرة وتزويدها بالديزل وفحص كاسحات الثلوج والتنسيق مع اصحاب الآليات في القطاع الخاص كل في محافظته لاستخدامها حسب الاصول.

وأضاف الحساينة انه قام شخصيا بمهاتفة مديري مديريات الاشغال العامة والإسكان في محافظات الضفة الغربية واطمئن على مدى جاهزيتهم وتنسيقهم، والتأكد من توفر حاجياتهم الاساسية لضمان تواصلهم في العمل على مدار يام الطوارئ.

وشدد الحساينة على التنسيق مع وزير الحكم المحلي الدكتور نايف ابو خلف بخصوص التعاون بين مديريات الوزارة وهيئات الحكم المحلي وتقاسم الادوار ضمن الصلاحيات المنصوص عليها لكل وزارة والتدخلات المشتركة التي تقوم على اساس الاسناد لهيئات الحكم المحلي.

وناشد الوزير الحساينة المواطني التزام منازلهم وعدم الخروج الا لحالات الضرورة القصوى حتى تتمكن فرق الطوارئ من توفير الخدمة الافضل والتدخلات المناسبة دون أي أعاقة، وستقوم الوزارة بموافة الاعلام بتقرير يومي عن حالة الطرق الرئيسية والرابطة وبين المدن والرابطة داخل المحافظات لكي يكون الجميع على اطلاع بأحوال الطرق.