السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمير علي يلتقي المنتخب الاردني في استراليا

نشر بتاريخ: 07/01/2015 ( آخر تحديث: 07/01/2015 الساعة: 16:06 )
سدني - معا : طالب سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة اسيا رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني ببذل اقصى جهودهم خلال مشاركتهم في نهائيات كأس اسيا المقرر انطلاقها بعد غد الجمعة في استراليا.

وقام سموه اليوم الأربعاء بزيارة لوفد المنتخب الوطني بمقر اقامته في فندق نوفيتيل بمدينة موناش الاسترالية التي يعسكر بها المنتخب تحضيرا لظهوره القادم في الحدث القاري.

وتحدث سموه للاعبين وقال : لطالما كان لقب النشامى اسما على مسمى قياسا بما اعتاد المنتخب الظهور عليه بمختلف الاستحقاقات.. الان نقف على اعتاب بطولة قارية مهمة وكلي بثقة بقدرتكم على تحقيق نتائج تليق بالسمعة الطيبة التي يملكها المنتخب والتي حققها نظير انجازاتكم السابقة والمميزة.

وتابع سموه: انا مطمئن رغم ان النتائج في المباريات الودية لم ترتقي لمستوى الطموح، واعتقد ان الوقت قد حان لاظهار صورة النشامى الحقيقية، خصوصا في البطولة التي يملك خلال مشاركاته السابقة بها سجلا لافتا ورائعا.. الآمال معقودة عليكم والطموحات كبيرة ولطالما كنتم على الموعد وعلى قدر المسؤولية وانتظر كما ينتظر الاردنيون جميعا مساهمتكم برسم الفرحة وتأكيد حضور الكرة الأردنية من جديد على الصعيد القاري.

واضاف سموه: لا انكر ابدا صعوبة المهمة وقوة المنافسين ولكن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل واصراركم وعزيمتكم سر نجاحكم، ودون ان ننكر ايضا جهود الجهاز الفني للمنتخب بقيادة راي ويلكينز وعمله الدؤوب طيلة الايام الماضية في محاولة للارتقاء اكثر بالمستوى بما يضمن ايجاد الوسيلة الانسب للنجاح، وكلي ثقة تماما بالامكانات والمؤهلات لدى الجهاز الفني وعلى يقين ايضا باشتراك طموحاته مع طموحاتنا جميعا.

وعاد سموه ليؤكد دعمه المطلق لمنتخب بلاده ووقوفه الدائم الى جانبه بحله وترحاله واشار الى نيته المؤكدة بالبقاء على اتصال وتواصل مباشرين مع المنتخب طيلة فترة مشاركته في البطولة التي يفتتح النشامى مشواره بها يوم 12 الجاري امام العراق في بريسبن ولحساب المجموعة الرابعة.

من جانبه قدر راي ويلكينز زيارة سموه المفاجئة والتي اعتبرها مصدر الهام وعزيمة للمنتخب الوطني وخصوصا انه ينتظر مشاركة هامة وقوية.

واكد ويلكينز انه منذ قدومه الى الاردن لمس اهتمام سموه منقطع النظير وتواصله المباشر سواء في المباريات او التدريبات وهو ما يجعل المنتخب يعيش بلحظات من الفخر بقيادته لدفة كرة القدم الاردنية.

واكد المدير الفني لسموه ان لاعبي المنتخب يدركون تماما حجم المسؤولية الملقاة عليهم، ولاجل ذلك هم عاقدو العزم على الظهور بصفة الحصان الاسود من خلال طموحاته بتحقيق نتائج ايجابية توازي الامال المعقودة عليه.

وبدوره شكر الكابتن عامر شفيع باسم لاعبي المنتخب سموه واشار ان زيارت سموه المتواصلة لطالما عززت من المعنويات وساهمت بالارتقاء بحجم الطموحات، كما وعد سموه بأن يكون اللاعبون عند حسن ثقته وعلى قدر المسؤولية وان لا يدخروا اية جهود في سبيل اسعاد الاردنيين وتأكيد مكانة الكرة الاردنية.