الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم طواريء بلدية البيرة تنجز فتح كافة طرق المدينة

نشر بتاريخ: 08/01/2015 ( آخر تحديث: 08/01/2015 الساعة: 18:20 )
رام الله - معا - أنجزت طواقم الطواريء في بلدية البيرة صباح اليوم فتح كافة شوارع المدينة بدءً من الشوارع الموصلة للمستشفيات والمراكز الحيوية والشوارع الرئيسية وصولاً الى الشوارع الفرعية, والتي بلغت اطوالها 122 كيلو متر وذلك من خلال 456 ساعة عمل متواصلة للاليات منذ بدء العاصفة الجوية العميقة, وحتى الساعة الرابعة من مساء اليوم وبطاقم بشري قدر ب 115 كادر عملوا نحو 2580 ساعة عمل على مدار الساعة.

وتلقت غرفة عمليات الطواريء في البلدية حتى الرابعة من مساء اليوم 32 نداء استغاثة معضمها حالات انسانية حيث تم التعامل مع ثلاثة حالات ولادة ومعالجة كافة الحالات الانسانية الاخرى, كما عملت طواقم البلدية على تسيير حركة 162 مركبة علقت في الطرقات مع بداية تراكم الثلوج في الشوارع الرئيسة.

وعملت البلدية ضمن خطة مدروسة حيث قسمت المدينة الى 13 دائرة جغرافية تم توزيع الاليات والكوادر البشرية فيها, وكانت البلدية قد عملت قبيل المنخفض بمعالجة وصيانة عبارات تصريف مياه الامطار وازالة مخلفات البناء عن الارصفة والشوارع بالاضافة الى تقليم اغصان الاشجار القريبة من خطوط الكهرباء.

وقام رئيس بلدية البيرة بالإنابة جمال شلطف واعضاء المجلس البلدي بالتواصل مع المحافظة و بلدية رام الله وبيتونيا وجمعية الهلال الاحمر والدفاع المدني ومؤسسة شباب البيرة وتنظيم فتح لتنسيق الجهود خلال العاصفة الجوية وتأمين احتياجات المواطنين, كما قاموا بجولة ميدانية لجمعية الاتحاد النسائي وانعاش الاسرة ومستشفى ومقر الهلال الاحمر الفلسطيني وبعض الحالات الانسانية في المدينة.

واشاد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وعطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ومعالي وزير الحكم المحلي د. نايف ابو خلف بأداء بلدية البيرة المميز وبطواقمها وبمجلسها البلدي وبحسن الادارة والتنظيم.

كما تلقت البلدية رسالة شكر وتقدير من مواطني المدينة والعديد من مؤسساتها, حيث فعلت البلدية تواصلها مع المواطنين من خلال وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصالات لمتابعة احوالهم وتأمين احتياجاتهم وتلبية نداءاتهم.

وقرر المجلس البلدي في جلسته الاخيرة ان يبقى في حالة انعقاد دائم لمتابعة اعمال الطواريء التي لا تزال مستمرة خلال المنخفض الجوي الحالي.