الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الواد الأخضر وادي فوكين ينظم احتفالا لتكريم الطلبة المتفوقين في الصفوف المدرسية والثانوية العامة

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 03:15 )
بيت لحم- معا - نظم نادي الواد الأخضر- وادي فوكين- اليوم السبت، احتفالا لتكريم الطلبة المتفوقين، في الصفوف المدرسية، وطلبة الثانوية العامة.

وبدأ الحفل، بخروج الطلبة المتفوقين، وقراءة آيات عطرة من القران الكريم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وألقى رئيس النادي، إبراهيم مناصرة كلمة النادي، التي أكد فيها، "على أهمية هذا اللقاء السنوي، الذي يقوم النادي بتنظيمه، مهنأ أهالي الطلبة المتفوقين على هذا النجاح المتميز، داعيا الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ، التقدم نحو النجاح والتفوق من جديد ليحالفهم الحظ".

وألقى مدير المدرسة، الأستاذ أشرف شكارنة كلمة، "أشار فيها إلى النجاح المتميز، لهذا العام الدراسي، مثمنا جهود الطلبة، مؤكدا على أهمية متابعة الأهالي لأبنائهم، والتواصل معهم خلال العام الدراسي، وأن هذا الشيء يعزز الثقة لدى الطالب بأهمية التعلم، والقيام بالمهام الدراسية، مقدما ايضا شكره للنادي على هذه المبادرة السنوية، التي تعزز من روح النجاح والتميز، لدى الطلبة".

والقت كلمة الطلبة المتفوقين، الطالبة الأولى على المدرسة، يارا فهمي مناصرة، "شاكرةً خلالها القائمين على الحفل، ومؤكدة على أهمية العلم والتعلم والجد والاجتهاد، وأنها الطرق الوحيدة الكفيلة بتحقيق الطموحات، وبناء المستقبل المشرق، شاكرة أيضاً الهيئة التدريسية، على جهدها المتواصل مع الطلبة لتحقيق هذا النجاح".

وفي نهاية الحفل، الذي تولى عرافته، كل من: حمادة حروب، ويوسف سكر، قام أعضاء الهيئة الإدارية للنادي، ومدير المدرسة، بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة المتفوقين في الصفوف الدراسية، وطلبة الثانوية العامة، والفائزين بمسابقات الجمهور.

يشار الى انه تخلل الحفل، فقرات فنية وترفيهية، وقدمت فرقة نادي الواد الأخضر للدبكات الشعبية، فقرة دبكة، وتم تنظيم مسابقات ثقافية للجمهور.