الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية الخليل تنسق الجهود لمساعدة المواطنين

نشر بتاريخ: 09/01/2015 ( آخر تحديث: 09/01/2015 الساعة: 14:20 )
الخليل- معا - زين عسقلان- بالتعاون مع لجنة زكاة الخليل، قامت فرقة من متطوعي غرفة العمليات والمساندة في مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل بقيادة القائد إياد أبو اسنينة وعضوية كل من القادة مصطفى الكركي وحمزة مسودة وعدد من الجوالة والكشافة بتحميل وترتيب المساعدات وتسليمها الى المحتاجين إضافة إلى تغليف المواد الغذائية وتجهيزها للتسليم، بينما قامت فرقة اخرى تواجدت في مقر المفوضية بفتح ممر للمسير في الطريق المؤدي للمقر والمنازل المجاورة بقيادة كل من القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية والقائد حسام دنديس نائب رئيس المفوضية .

وتوجهت فرقة ثالثة بقيادة القائد نعمان سلهب إلى مبنى البلدية وقامت بزيارة لغرفة العمليات للإطمئنان على الوضع مؤكدة جاهزية مفوضية الخليل للاسناد والمساعدة في اي لحظة وأيضاً قامت بالاطلاع على تقارير الوضع العام.

ومن ثم زارت جميع الفرق مكتب محافظ محافظة الخليل متحدثة عن استعدادات الكشافة وفرقة الاسناد، وبدوره أعرب محافظ الخليل عن سروره بهذه الطاقات الشابة شاكراً إياهم على تركهم بيوتهم في ظل هذه الأجواء من أجل التطوع لخدمة المجتمع.

بدوره تحدث القائد نعمان سلهب معرفاً بالقادة والحضور ومتحدثاً عن الأنشطة المتعددة والمتنوعة التي تقوم بها المفوضية ومجموعاتها الكشفية وخاصة مجموعة خليل الرحمن الكشفية، وما تقدمه من خدمة للمجتمع وشقل لشخصية منتسبيها، ذاكراً العديد من احتياجات المفوضية المادية إضافة إلى احتياجات مجموعة خليل الرحمن الكشفية المادية والعينية وضرورة توفيرها لاستكمال تجهيزها كمجموعة حرة قادرة على القيام بجميع الأنشطة الكشفية على اكمل وجه. في حين تحدث القائد عمار ازغير مسؤول البرامج والمراحل في المفوضية عن برامج سيتم وضعها وخطط خاصة وبعض الأنشطة ، من جانبه شرح القائد حسام دنديس وضع المفوضية وأسباب تأسيس مجموعة خليل الرحمن الكشفية واستعداداها للتطوع والعمل والقيام بالانشطة الكشفية التربوية والترفيهية.

ومن جانب آخر وعد محافظ الخليل بتقديم المساعدة للمفوضية ولمجموعة خليل الرحمن الكشفية، حيث قدم مبلغاً ماديا لشراء بعض الاحتياجات الضرورية في هذا المنخفض.