الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العموري : صرفنا النظر عن اللاعب سامح مراعبة

نشر بتاريخ: 10/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 15:12 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال خليل العموري رئيس نادي شباب الخضر ان ادارة النادي صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب سامح مراعبة بعد ان طلب اللاعب ان يكون عقده مع النادي حتى نهاية مرحلة الاياب .

وأضاف في اتصال هاتفي اجريناه معه اننا اتفقنا مع اللاعب في البداية ان يوقع مع نادي شباب الخضر عقدا يمتد لمدة عامين ونصف يرافق ذلك دفع كافة الالتزامات المترتبة على انتقال اللاعب من نادي اسلامي قلقيلية الى شباب الخضر للاخوة في النادي الاسلامي .
لكننا فيما بعد تفاجأنا بنية اللاعب ان يمتد عقده مدة عام ونصف ، ترددنا في البداية ، لكننا وافقنا . لكن اللاعب عاد وقدم عرضا ثالثا وهو ان يوقع لنادي شباب الخضر حتى نهاية مرحلة الاياب وهنا رفضنا عرض اللاعب .

وبالنسبة لما يقال عن توقيع اللاعب لفريق شباب يطا قال العموري: نتمنى للاعب كل التوفيق مع الاخوة شباب يطا فهم اخوة اعزاء علينا نتمنى لهم كل خير .

وعلى صعيد متصل جاء على موقع نادي شباب يطا ان اللاعب سامح مراعبة وقع لفريق شباب يطا وفيما يلي ما نشر على الموقع :
|312238|
في السراء والضراء وفي أسوء الظروف تعمل إدارة نادي شباب يطا بكل جد واجتهاد وبكل ما تحمله الكلمة من معاني الفخر والاعتزاز..فرسان يطا الكبار، التي عجزت وتعجز الكلمات عن وصفهم ، ففي هذه الظروف الجوية القاسية والصعبة، التي لا يستطيع أحد الخروج من بيته أو حتى الذهاب إلى قضاء حاجته...
خرجت إدارة نادي شباب يطا (فرسان الجنوب) ممثلة بالرئيس الفخري السيد توفيق أبو حميد (أبو مسلم ) ورئيس نادي شباب يطا (أبو الولاء)، خرجت محملة باهات وصرخات أبناء الفرسان من على المدرجات ، خرجت في هذا الجو العاصف الخطير وتساقط الثلوج فوق رؤوسهم وتحت أقدام سياراتهم متوجهين من مدينة الفرسان (مدينة يطا) وصوب أعينهم أقصى الشمال (محافظة قلقيلية)، لتخط باقلامها الباردة والمتجمدة أغلى وأثمن الصفقات الكروية في تاريح يطا الكروي .

يأتي هذا الإنجاز العظيم بعد ان تم التعاقد مع اللاعب وبشكل مبدئي والتقاط الصور التذكارية وقراءة الفاتحة وتحرير اللاعب من قيود إسلامي قلقيلية والنذكير بهذا الخبر , رجعت الإدارة فرحة ومتكتمة على هذه الصفقة خوفا عليها من الانهيار، وفي اليوم الثاني تلقت الإدارة خبر اعتذار اللاعب عن التسجيل ليطا والتسجيل لنادي شباب الخضر..

لم تقف الإدارة مكتوفة الأيدي عند هذا الحد لما لهذا اللاعب من أهمية في تحسين الوضع وتغيير المسار ورفع المستوى الفني، فقد عملت بكل ما أوتيت به من قوة وإرادة وإصرار وعزيمة ومن خلال العلاقات ولم تدع باب إلا وطرقته ولا طريق إلا وسلكته لضم هذا اللاعب المميز والرائع إلى صفوف الفرسان ، حيث خاضت الادارة مفاوضات صعبة وشاقة مع إدارة شباب الخضر حيث كلل هذا الإصرار بالتوفبق من الله و بالنجاح ليكون مراعبة فرساني بامتياز.
ولا بد من الإشارة إلى السواعد البيضاء التي ساعدت واجتهدت وسافرت وثابرة في إتمام هذه الصفقة ممثلة بالسادة:
السيد ناصر النجار (أبو محمد).
السيد صبري أبو عرام (أبو ايمن)
السيد نضال الهدار (ابو طارق)
|312237|
بدوره أكد موقع نادي اسلامي قلقيلية الخبر وقال : انتقل اللاعب سامح مراعبة الى نادي شباب يطا بعد اتفاق ابرم ببن النادي الام وسامح مراعبة ونادي يطا ليدافع عن الوان الاخير .

|312236|