الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل شقيق الشهيد علاء ابو سرور وتداهم جنين والمخيم وقباطية وسرايا القدس تتصدى لهم

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 11:38 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي شقيق الشهيد علاء ابو سرور الذي استشهد امس السبت، بعملية للقوات الخاصة الاسرائيلية، كما داهمت عدة منازل في مدينة جنين ومخيمها، وبلدة قباطية، فيما تصدت سرايا القدس لقوات الاحتلال بالقنابل اليدوية واطلاق النار على الدوريات خلال اقتحامها قباطية فجر اليوم الاحد .

وذكرت مصادر محلية لمراسلنا ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت مصطفى ابوسرور 19 عاما شقيق الشهيد علاء، الذي اغتالته قوات خاصة اسرائيلية صباح امس في مدينة جنين، حيث طلب الجنود عبر مكبرات الصوت من الاهالي باخلاء المنزل وتفتيشه والعبث بمحتويات المنزل واقتياد مصطفى الى جهة غير معلومة .

وذكرت مصادر امنية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي جابت شوارع المدينة وازقة الحارة الشرقية من المدينة ومخيم جنين وداهمت عددا من منازل المواطنين بحجة البحث عن مطلوبين .

وفي بلدة قباطية، اقتحمت اكثر من 18 الية عسكرية من كافة المحاور البلدة، ونصبت الكمائن في ازقة الاحياء وخاصة الحارة الشرقية حيث داهمت عددا من منازل المواطنين وحولتها الى ثكنات عسكرية وكمائن للمطلوبين .

وذكر مصدر من سرايا القدس ان مقاومي السرايا تصدوا للاليات العسكرية المقتحمة لبلدة قباطية حيث دارت اشتباكات عنيفة فيما بينهما كما القت العبوات والقنابل اليدوية على الاليات العسكرية .

وقالت السرايا "ان احدى مجموعاتها، تمكنت من التصدي للآليات العسكرية الاسرائيلية، التي توغلت فجرا، في بلدة قباطية، وفجرت عدة عبوات يدوية بالآليات العسكرية، كما واشتبكت معها في عدة محاور، ما اوقع اصابات مؤكدة بصفوف جنود الاحتلال".