الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بسلفيت تتفقد الدفاع المدني في بديا

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 04:29 )
سلفيت - معا - قام وفد من حركة فتح – إقليم سلفيت يترأسه عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء لجنة الإقليم و مدير هيئة التوجيه السياسي الرائد رامي حسان والوفد المرافق، حيث قاموا بزيارة مديرية الدفاع المدني في بلدة بديا للاطلاع على سير العمل وآلية التعامل مع الحالات الطارئة .

حيث كان في استقبال الوفد الرائد مؤيد شتية ، حيث اطلع شتية الوفد على الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني وعن الحالات التي تم بها تقديم المساعدة للمواطنين .

من جهته ثمن عواد دور الدفاع المدني في حماية المواطنين وممتلكاتهم وأبدى ارتياحه لما لمسه من استعدادات لدى الطواقم للتعامل مع الحالات الطارئة أثناء المنخفض الجوي العميق .

وشدد عواد على أهمية التواصل المستمر بين حركة فتح والدفاع المدني لخدمة المواطنين في المحافظة، مضيفاً أن مديرية الدفاع المدني تعمل بمنهجية وبكفاءة عالية ، وهي محط تقدير واحترام المواطن والمؤسسات.

و نهاية اللقاء شكر شتية الوفد على هذه الزيارة لما فيها من رفع لمعنويات الطواقم، مؤكداً على ضرورة تظافر الجهود مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي و المدني في المحافظة من اجل تذليل كافة العقبات و المخاطر التي قد تنجم عن فصل الشتاء و المنخفض الجوي .

والجدير بالذكر أن حركة فتح إقليم سلفيت قامت بتشكيل غرفة عمليات أثناء المنخفض الجوي وقامت بالتعامل مع العديد من الحالات وتقديم المساعدة للناس أثناء المنخفض.