الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس ولجنة الطوارىء يتفقدون احوال المواطنين

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 11:15 )
طوباس- معا - تفقد اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية يرافقه مدراء الاجهزة الامنية ولجنة الطوارىء الخاصة بالمنخفض الجوي اليوم احوال المواطنين في عدد من مناطق المحافظة وغرف الطوارىء التي تعمل على مدار الساعة لتقديم المساعدة للمواطنين في حالة حدوث اي طارىء في ظل الاحوال الجوية التي تسود الوطن.

وأشاد المحافظ الخندقجي بروح العمل الجماعي التي تتحلى بها مؤسسات المحافظة ولجنة الطوارىء والمتطوعين في تدارك اي احداث والاستعدادات والجاهزية العالية لمواجهة تاثير المنخفض، مضيفا ان الجميع وقف عند مسؤولياته مما جعل المحافظة تعمل كخلية واحدة في كافة المناطق وقامت بالتعامل مع عدة حالات منذ بداية المنخفض تمثلت في فتح طرق اغلقت نتيجة الاتربة والصخور وفتح عبارات مياه وقص أشجار تشكل خطرا على خطوط الكهرباء وتقديم مساعدات طارئة واخلاء منزل تضرر نتيجة الامطار.
|312265|
وتفقد المحافظ في جولته اليوم برفقه مدراء الاجهزة الامنية ومديري الدفاع المدني والاشغال العامة مستشفى طوباس الحكومي التركي واطلع على سير العمل والجاهزية الطبية للعمل كما تفقد بلدات عقابا وطمون ومخيم الفارعة واجتمع مع رؤساء الهيئات المحلية فيها للاطمئنان على سير عملهم في ظل المنخفض الحالي والتقى بعدد من المتطوعين في طمون لدى زيارته مكتب الدفاع المدني في البلدة مشيدا جهودهم وانتمائهم لوطنهم وبلدهم.
|312264|
وكان المحافظ الخندقجي قد تفقد يوم امس ولجنة الطوارىء والاجهزة الامنية قرى بردلا وكردلا وعين البيضا و المالح بالاغوار الشمالية كما تفقد قرية عاطوف شرق طمون واطلع على احوال مواطنيها.

واهاب المحافظ بالمواطنين الالتزام بشروط السلامة العامة التي اصدرتها لجنة طوارىء المحافظة من اجل ضمان سلامتهم وممتلكاتهم والاتصال على ارقام الطوارىء في حال اي طارىء مشيرا ان اللجنة تعمل على مدار الساعة من اجل الحفاظ على سلامة ومقدرات المواطنين.|312263|