الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن الطلبة المقبولين بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة الأربعاء المقبل

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 12:17 )
خان يونس -معا- حدد مجلس ادارة كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة، التاسع والعشرين من الشهر الجاري، موعدا للاعلان عن الطلبة المقبولين في مختلف تخصصات الكلية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عميد الكلية د.موسى حلس مع مجلس الادارة لمناقشة اجندة الفصل الدراسي الجديد والتحضير لبدء الدراسة.

وقال د.حلس:" ان الادارة انهت كافة الترتيبات المتعلقة بقبول الدفعة الأولى من طلبة الثانوية العامة وسيعلن عنها الأربعاء المقبل ويتوجب على المقبولين الاسراع في تسجيل المساقات الدراسية المقررة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2007-2008".

وثمن د.حلس الجهود التي بذلها مجلس الادارة ومجلس الطلبة في استقبال وتسجيل الطلبة الجدد, مشيرا الى ان الالتحاق بالكلية لا زال مسمتر وبامكان خريجي الثانوية العامة الحاصلين على معدل 50% فما فوق التسجيل في التخصصات التالية (البرمجة وقواعد البيانات،التصميم والمونتاج،تصميم وإدارة مواقع انترنت،صيانة الأجهزة الالكترونية والحاسوب،الصحافة والعلاقات العامة ،المحاسبة،إدارة أعمال،ادراة وأتمتة مكاتب،علوم سياسية،تمريض عام،فني عمليات،سكرتارية طبية،نساء وولادة "قبالة"،فتي مختبر علوم).

من جهته قال مساعد العميد للشؤون الأكاديمية الاستاذ سعيد عليان ان تسجيل الطلبة الجدد والقدامى سيبدأ في الأول من سبتمبر المقبل وينتهي في الحادي والعشرين من الشهر نفسه, منوها إلى أن الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2007-2008 سيبدأ في الثلاثين من شهر سبتمبر القادم.