الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الزمالك تقدم الاعلام الفلسطينية دعما للفدائي

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 15:03 )
غزة - معا - دائرة الاعلام : قدمت رابطة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين رزمة كبيرة من الأعلام الفلسطينية دعماً للمنتخب الوطني" الفدائي" قبل مواجهته المرتقبة يوم الاثنين المقبل أمام اليابان في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات الامم الاسيوية في استراليا.

واستقبل مجلس الرابطة وفداً يمثل جماهير الكرة الفلسطينية في محافظات قطاع غزة يوم السبت في مقر الرابطة بحضور أ. ماهر حميد رئيس الرابطة, م. مازن كحيل عضو مجلس الإدارة, وسام خضر عضو الجمعية العمومية مصطفى صيام مدير عام الرابطة , أحمد حسونة مدير الموقع الاعلامي للرابطة.

وضم وفد الجماهير الفلسطينية كلا من حسن البلعاوي, محمود بكر, ياسر أبو حصيرة , زكي الفصيح.

ورحب حميد بوفد الجماهير, مؤكداً على دور الجماهير الفلسطينية في دعم المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يشارك لأول مرة في أكبر محفل آسيوي في القارة الصفراء.

وأكد حميد أن ما تقدمه الرابطة لدعم الفدائي هو أقل واجب بالوقوف مع المنتخب الوطني افي مهمته المنتظرة والمرتقبة في البطولة الآسيوية مشيراً إلى أن رابطة الزمالك كانت ولا تزال على الدوام داعمة للرياضة الفلسطينية وما تقدمه للمنتخب الوطني يأتي في اطار دورها الوطني والرياضي تجاه كرة القدم الفلسطينية.

وأوضح حميد أن الرابطة تحمل أسم نادي الزمالك أحد أكبر واعرق الاندية العربية والإفريقية إلا أن فلسطين تبقى هي المظلة الشرعية التي يتجمع حولها كل الرياضيين في الوطن والشتات.

وأشاد حميد بالدور المميز الذي تقدمه الجماهير الفلسطينية في تشجيع انديتها في المنافسات المحلية, لافتا الى أهمية توحيد كل الطاقات من أجل مساندة المنتخب الوطني.

ولفت حميد الى أن المنتخب الوطني حقق انجازاً كبيراً بتأهله للنهائيات الاسيوية رغم الاعتداءات المتكررة التي تفرضها اسرائيل على الرياضة الفلسطينية.

وشدد حميد على أهمية تشجيع المثالي والملتزم الذي يعكس مدى الثقافة العالية التي تتمتع بها الجماهير الفلسطينية, منوها أن جماهير كرة القدم هي رأس مال المنتخب الوطني من خلال وقوفها المميز خلال كأس التحدى خلال العام المنصرم.

وتمنى حميد التوفيق للمنتخب الوطني بالظهور بشكل مشرف بالبطولة الاسيوية رغم صعوبة المهمة التي تواجهه في مجموعته.

بدوره شكر حسن البلعاوي قائد حملة دعم المنتخب الوطني الرابطة على دعمها الكبير لجماهير كرة القدم الفلسطينية.

وقال البلعاوي إن رابطة الزمالك تعتبر صرح كبير تفتخر بها كل الجماهير الكروية لما تقدمه من مساندة ودعم لكل الفعاليات والأنشطة الرياضية.