الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاشغال تعمل على فتح العديد من الشوارع خلال المنخفض

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 21:05 )
القدس - معا - عملت وزارة الاشغال العامة مع لجان الطوارئ المركزيه والمشكلة من عدة جهات داخل القدس من خلال تأمين الاسناد اللازم لهم وتسهيل حركتهم من خلال توفير وتأمين الاليات.

وشمل العمل مناطق بيت حنينا وصور باهر والعيسويه ووادي الجوز كما عملت الوزارة على فتح الطريق الرئيسي الممتد من رافات حتى بيت عنان والمار من بيرتبالا والجيب والجديره وبدو والقبيبه وبيت عنان وكذلك فتح الطريق الرئيسي بين رام الله والقدس والممتد من الفورسيزون حتى حاجز قلنديا وكذلك فتح مداخل القبيبه, بيت عنان,بيت سوريك,بيت اكسا.

كما عملت على تامين الدعم اللوجستي لعدد من المجالس المحليه و كان التنسيق بين وكان التنسيق بين مديريه الاشغال العامه ومديريه الدفاع المدني باقصى درجاته.

حيث رحب اللواء محمود عيسى مدير عام الدفاع المدني بهذا التنسيق واعتبره مثالا يحتذى به كما قامت المديريه ممثله بالمهندس موسى جادالله مدير عام الاشغال العامه والاسكان والمهندسين تامر سعاده وعزام علان بمرافقة المحافظ عدنان الحسيني في جولته التفقدية واطلاعه على دور وزارة الاشغال العامه في المحافظه.

اشاد المحافظ بهذا الدور المميز وفي اثناء الجولة تحدث المحافظ مع وزير الاشغال العامه والاسكان د.م.مفيد الحساينه هاتفيا حيث اكد للوزير تقديره للدور المميز الذي تقوم به وزارة الاشغال العامه والاسكان ممثله بمديريتها في محافظة القدس الشريف.