الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حجة ،عيسى والعمصي جماهير شعبنا خلفكم

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 13:39 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : وجه العميد عبد المجيد حجه الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدعوة الى وسائل الاعلام وكافة عشاق الفدائي الفلسطيني الى التجمع غدا الاثنين 12/1/2015 في اكاديمة جوزيف بلاتر من اجل متابعة مباراة الفدائي الفلسطيني والمنتخب الياباني ، وقال في لقاء تلفزيوني على شاشة فضائية " معا " :ادعوا وسائل الاعلام والجماهير والعاملين في الاتحاد الفلسطيني واللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى وعشاق الفدائي الى التجمع غدا في اكاديمة جوزيف بلاتر قبل الساعة التاسعة لارسال رسائل تضامن للفدائي في مباراته مع اليابان .
|312338|
وأضاف حجه الذي كان ضيفا لبرنامج " فلسطين هذا المساء " والذي يقدمه الزميل " تامر عبيدات " بحضور سمير عيسى المدير الفني لفريق هلال القدس ومحمد العمصي نائب الامين العام لاتحاد كرة القدم من غزة : انني اتوجه بعظيم التحية للاعلام وللاسرة الرياضية بمقدار حبها ومساندتها للفدائي .
وعن تقديره لنتيجة مباراة الغد قال : اننا اذا ما خرجنا من الشوط الاول بالتعادل فأن ذلك سيكون حافزا لمنتخبنا لتحقيق نتيجة ايجابية ، وتابع حديثه وحتى في اسوء الظروف وخسرنا المباراة بفارق هدف او اثنين فهذا يحسب للفدائي لان المنتخب الياباني ليس بالمنتخب السهل .

ووجه حجه تحياته للبعثة الفلسطينية في استراليا والتي يقف على رأسها اللواء جبريل الرجوب وخص اللاعبين وذكرهم واحدا تلو الاخر وكذلك الجهازين الفني والاداري .
|204262|
أما الكابتن سمير عيسى المدير الفني لفريق هلال القدس فقد قال:
اتوقع ان يلعب منتخبنا بطريقة 4/5/1 مع وجود تكتل دفاعي ، والتركيز على وسط الميدان ، وأضاف ان منطقة الوسط هي المهمة بحيث يجب ان يتمركز فيها من "6-7 " لاعبين لان اليابانيين سيحاولون الدخول من الاطرف ويجب الغاء عامل السرعة التي يتمتع به اليابانيون، وعلى اللاعبين اسماعيل العمور وحبشي ان يساندوا الظهيرين الايمن والايسر على ان يكون اشرف نعمان هو رأس الحربة لما يتمتع به من حس تهديفي .

وعند الهجمة يجب على خط الدفاع ان يقلل المسافات بين المهاجمين والدفاع وهذا مهم لمواجهة السرعة اليابانية ،وعلى اسماعيل العمور وحبشي مساندة اشرف اثناء الهجمة .
كما ويجب على منتخبنا استغلال الكرات الثابتة والركنية وخاصة من قبل البهداري ومراد اسماعيل اللذان يجيدان الالعاب الهوائية والتسديادات بالرأس .
|305436|
أما محمد العمصي مساعد الامين العام لاتحاد كرة القدم فقال : ان الاجراءات الاسرائيلية عرقلت مرافقتي للبعثة ، وبالرغم من ذلك فانا اتابع اخبار الفدائي الذي ذهب الى هناك في مهمة وطنية ، وتابع من حقنا ان نفخر بالانجاز فقد حققنا لم تحققه العديد من الدول خلال فترة بسيطة ، كل ذلك كان بقيادة اللواء جبريل الرجوب .

وقال ان الفدائي يرسم خارطة الوطن فهناك لاعبون من الشتات واخرون من غزة بجانب اخوتهم من الضفة لذلك يقف كل الشعب الفلسطيني خلف الفدائي وتمنى لو شاهد الفدائي ابناء الشعب الذين سيتجمعون يوم غد في غزة لمتابعة المباراة وفي اكاديمة جوزيف بلاتر بالبيرة لتأكدوا مدى وقوفهم خلف المنتخب في هذه المهمة .