الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو يعقد دورة تدريبية لحكّام اللعبة

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 14:56 )
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : يستعد اتحاد التايكواندو وبالتعاون مع نادي عتّيل الرياضي لتنظيم دورة إعداد وصقل حكّام اللعبة في فلسطين، وذلك من يوم الخميس المقبل وحتى السبت ( 15،17/1/ 2015) في صالة التايكواندو التابعة لنادي عتّيل، بمشاركة 25 حكماً من مختلف محافظات الوطن.

وتأتي الدورة في سياق تأهيل الحكام للحصول لاحقاً على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي للعبة، حيث سيحاضر في الدورة الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام أحمد أبو حطب، تبعاً للقانون الدولي المعدّل وباستخدام النظام الالكتروني الذي تمّ الاستعانة به في فلسطين، وبمشاركة الحكّام تحسين أبو زايدة رئيس لجنة الفحوص بالاتحاد والحكم وسام سدر رئيس لجنة المدربين.

من جهته أشار المهندس عمر كبها رئيس اتحاد التايكواندو إلى أنّه سيتم اختيار المميزين خلال الدورة وترشيحهم للمشاركة في دورات الحكّام الدولية، بحيث يصبح لدينا رصيد كاف من الحكام االدوليين لتمثيل فلسطين في النشاطات الدولية ومرافقة المنتخبات الوطنية والاستفادة من كل ما هو جديد في عالم لعبة التايكواندو.

ويذكر حضور مدرب المنتخب الدكتور بشار فوزي، ومحمد جراد عضو الاتحاد ومسؤول العلاقات الدولية، بهدف ضمان تسهيل سير العمل وتقديم كل ما هو مطلوب من أجل انجاح الدورة، والتواصل مع الاتحاد الدولي لايفاد نخبة الحكام من فلسطين للحصول على الشارة الدولية.