الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المخيم الشتوي في مكتبة بلدية قلقيلية العامة

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 15:11 )
قلقيلية- معا- افتتحت جمعية حماية المستهلك وبالتعاون مع مكتبة بلدية قلقيلية العامة المخيم الشتوي لدعم المنتجات الفلسطينية بمشاركة ما يقارب خمسين طفلا ضمن الفئة العمرية 10-14 سنة بهدف تعريفهم بأهمية دعم المنتج الفلسطيني ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية وسيستمر المخيم لمدة يومين .

لينا شاور رئيس قسم المكتبة وشؤون المرأة أكدت على أن المخيم الشتوي يهدف الى تعريف الأطفال بأهمية دعم المنتج الوطني من خلال ما يقدم لهم من برامج ومحاضرات توعوية مؤكدة على أهمية مقاطعة البضائع الإسرائيلية باعتبارها واجب وطني.

و أكد رئيس جمعية حماية المستهلك محمد داود، أن الجمعية تسعى وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز فكرة المنتج الوطني ودعمه، ومقاطعة منتجات المستوطنات، لتمكين الفلسطيني في أرضه وتقوية اقتصاد دولتنا .

وشكر مقداد شبيطة مشرف قسم الاطفال في المكتبة وزارة الاقتصاد الوطني لدعمها المنتجات الفلسطينية و جمعية حماية المستهلك والتي تقوم بدورها بحملات توعوية لتعريف المستهلك بأهمية دعم المنتج الفلسطيني وكذلك حملات مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

و من ضمن نشاطات المخيم ، قام الأطفال بالتعبير عن أهمية مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم المنتج الوطني من خلال رسومات فنيه اشرف على تقديمها الرسام محمد عادل داوود.