الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة النقابية تعلن حملة للدفاع عن حقوق موظفي غزة

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 15:29 )
غزة-معا - اعلنت اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين إطلاق حملة إعلامية لكشف ما اسمته "حقيقة هذه الحكومة و ممارساتها اتجاه الموظفين في قطاع غزة و سعيها الدائم إلى تهميشهم و عدم الاعتراف بهم حيث ستشمل هذه الحملة العديد من الفعاليات".

وقال خليل الزيان الناطق الاعلامي باسم اللجنة الاعلامية ستقوم اللجنة بمخاطبة كافة الجهات المحلية و الدولية لفضح ممارسة حكومة الحمد الله اتجاه الموظفين و تشكيل رأي عام ضاغط لإنهاء الأزمة"، بالاضافة الى إطلاق هاشتاج خاص بالحملة على مواقع التواصل الاجتماعي ?ليعبر عن صوت كافة الموظفين و نأمل من كافة المغردين و وسائل الإعلام المشاركة في هذا الهشتاج و متابعته أولا بأول و مده بالا حداث و التصريحات بخصوص حقوق الموظفين.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي "ستوزع آلاف البوسترات و المطويات في كافة المؤسسات الحكومية و الأهلية و ذلك لشرح أزمة الموظفين و من يقف ورائها بالاضافة الى التواصل مع كافة وسائل الإعلام المختلفة المحلية و العالمية و طرح برامج توضح أزمة الموظفين و انعكاساتها على الشارع الفلسطيني و تأثيرها المستقبلي".

وتابع :"إنتاج عدد من الاسكتشات و المقاطع القصيرة التي تشرح المعاناة الإنسانية التي تعيشها اسر الموظفين نتيجة لعدم صرف الرواتب بالاضافة لتنظيم عدد من ورشات العمل بمشاركة خبراء إعلاميين و اقتصاديين و اجتماعين و سياسيين لشرح أبعاد هذه الأزمة من كافة النواحي على الموظف و المجتمع كافة".

واردف :" إرسال ألاف الرسائل النصية القصيرة SMS النصية و الصوتية و التي تستهدف نخبا من المجتمع الفلسطيني"، مؤكدا ان الحملة الإعلامية ستستمر و تتصاعد حتى يحصل كافة الموظفين على كامل حقوقهم.

ودعا الزيان الشعب الفلسطيني إلى التفاعل مع الحملة لممارسة رأي ضاغط على صناع القرار لإنهاء هذه الأزمة فورا.