الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة وديوان الموظفين يعقدان امتحان توظيف لاختيار اخصائي مختبرات طبية

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 15:45 )
رام الله- معا - عقدت وزارة الصحة الفلسطينية بالتعاون مع ديوان الموظفين العام وباشراف الادارة العامة للشؤون الطبية المساندة اليوم الاثنين، امتحانا في قاعات الكلية العصرية الجامعية، لاختيار 30 متقدما ومتقدمة لشغل وظيفة "اخصائي مختبرات طبية" في وزارة الصحة الفلسطينية.

وتقدم للامتحان الذي عقد بالتزامن ما بين الوسط (الكلية العصرية الجامعية) والشمال (جامعة النجاح الوطنية)، 566 متقدما ومتقدمة من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وقال مدير عام الخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة د.اسامة النجار، إن هذا الامتحان هو لاختيار 30 موظفا وموظفة لشغل وظيفة اخصائي مختبرات طبية، وان الكلية العصرية الجامعية احتضنت 275 من المتقدمين، وما تبقى منهم تقدموا للامتحان في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، كما انه كان من المفترض ان يتقدم للامتحان 271 من قطاع غزة، الا انه تعذر حضورهم.
|312438|
واشار النجار الى ان هذه الوظيفة يشترط للحصول عليها، ان يجتاز المتقدم/ة الامتحان النظري بنجاح، لينتقل الى المقابلة الشفهية التي تلي امتحان اليوم، وبناء عليه تتم عملية التوظيف.

وتوجه النجار بالشكر الى ادارة الكلية العصرية الجامعية، لما قدمته من تسهيلات اسهمت في انجاح الامتحان، مؤكدا ان هذه التجربة مع العصرية الجامعية ليست الاولى، فقد سبقها العديد من النشاطات والفعاليات المشتركة التي توجت بالنجاح.
|312437|
بددوره رحب رئيس مجلس امناء الكليةالعصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي بالمتقدمين والمشرفين على الامتحان من وزارة الصحة وديوان الموظفين العام، واكد ان العصرية الجامعية سعت ولا زالت تسعى لنسج اوثق علاقات بينها وبين مختلف مؤسسات الوطن، مؤكدا ان ابواب العصرية الجامعية مفتوحة لكافة المؤسسات لما فيه مصلحة للطلبة والخريجين من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وشدد الشيوخي على ان العصرية الجامعية، حريصة كل الحرص على الاضطلاع بدورها في خدمة الوطن وابناء شعبنا الفلسطيني بكل الاشكال، على اعتبار ان ذلك يعتبر احد مسؤولياتها الاجتماعية والوطنية.