الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والاستخبارات يضبطان كميات كبيرة من مواد مخدرة واعتقال 5 متهمين

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 13/01/2015 الساعة: 09:19 )
رام الله - معا - تمكنت الشرطة والاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، من ضبط كمية من مواد يشتبه بأنها مخدرة، وألقت القبض على خمسة أشخاص يشتبه بهم بترويجها في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وبناء على معلومات مشتركة بين الشرطة والاستخبارات، تمكنت قوة مشتركة من شرطة ضواحي القدس والاستخبارات العسكرية من إلقاء القبض على خمسة أشخاص مشتبه بهم بتجارة مواد يشتبه أنها مخدرة.

وقالت الشرطة في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام: بعد استصدار الأوامر اللازمة من النيابة العامة لتفتيش ثلاثة منازل في بلدة الرام، عثر بداخلها على مكان لتغليف المواد المخدرة، وعلى كميات مختلفة من مواد يشتبه في أنها مخدرة، حيث تم ضبط (5.80) كغم من مادة يشتبه في أنها مادة القنب الهندي المهجنة الهايدر، و(6ز6) غم من مادة بنية اللون يشتبه في أنها مادة الحشيش المخدرة، و(38) حبة من حبوب الاكستازي، و(11.4) غم من مادة يشتبه أنها هروين المخدرة، و(67.3) غم من مادة يشتبه أنها مادة الماراجوانا، وأدوات تعاطي، و(10000) كيس فارغ.
|312450|
وأكد بيان العلاقات العامة في الشرطة، أنه تم إلقاء القبض على مشتبه بهم، وإحضارهم مع المضبوطات إلى مديرية شرطة ضواح القدس، وجاري العمل على تحويلهم إلى الجهات المختصة، من أجل استكمال الإجراءات اللازمة.

من حهته، أكد مدير شرطة ضواحي القدس، المقدم حقوقي عماد ياسين على أن الشرطة بالتعاون مع المؤسسات الأمنية الأخرى العاملة في ضواحي القدس ستظل تتابع وترصد كل مروجي ومتعاطي هذه المواد الخطر التي تضر بمستقبل شباب فلسطين.