الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد الحسن نتطلع للعودة إلى المنافسة

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 15:34 )
نيوكاسل - معا : أعرب احمد الحسن مدرب منتخب فلسطين عن فخره بأداء فريقه رغم الخسارة أمام اليابان 0-4 يوم الاثنين على ستاد نيوكاسل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.

وقال الحسن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لا يمكن وضف الفخر الذي كنت أشعر به، كنت أشعر بفخر كبير، والشيء الأهم بالنسبة لنا هو أننا رفعنا علم فلسطين في وعزفنا النشيد الوطني في استراليا.

وأضاف: كنا نريد تقديم مستوى جيد كي نظهر للجميع أنه رغم الصعوبات التي نعاني منها إلا أنه بإمكاننا لعب كرة القدم، وسوف نظهر ذلك في المباراتين المقبلتين أمام الأردن والعراق.

وتحدث المدرب عن الفوراق بين المنتخبات التي واجهها الفريق في كأس التحدي، والمشاركة في كأس آسيا بالقول: الفارق كبير جدا بين البطولتين، حيث أن الفارق كبير من ناحية القدرات الفردية والجماعية.. في كأس التحدي كانت المنتخبات التي واجهنها مصنفة بعد الـ150 عالميا، بينما هنا منتخبات مصنفة حول المرتبة 50.

وتابع: اليابان تمتلك لاعبين محترفين في أفضل الأندية الأوروبية، وقد استفدنا كثيرا من اللعب أمامهم في هذه المباراة، في مواجهة مثل هذا الفريق الكبير.

وكشف المدرب: توجب علي العمل على الجانب الذهني لدى اللاعبين وليس الجانب الفني، وقد أخبرتهم بين الشوطين أن يبدأوا مباراة جديدة وكأن النتيجة 0-0 وأن يحاولوا ما بوسعهم خلال الشوط الثاني.

وختم: تعلمنا الكثير من الدروس من هذه المباراة، وقد اكتشفنا بعض الأخطاء التي يجب أن نعمل على معالجتها في الأيام المقبلة كي نبدأ بداية جديدة أمام الأردن.