الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الاردن : من العدل ان تنتهي المباراة امام العراق بالتعادل

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 17:04 )
عمان - معا : اعرب المدير الفني للمنتخب الوطني الاردني عن خيبة امله بعد الخسارة 0-1 التي تعرض لها المنتخب امام نظيره العراقي اليوم الاثنين في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس اسيا المقامة حاليا في استراليا والتي اقيمت بحضور سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية والوفد الاردني لنهائيات كاس اسيا .

وقال ويلكينز في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: اعتقد انه من العدل ان تنتهي المباراة بالتعادل السلبي على اقل تقدير وفقا للمعطيات التي ظهرت خلال شوطي المباراة.. حاولنا قدر الامكان الامساك بالكرة على فترات من المباراة واستطعنا تحقيق ذلك احيانا، ولكن الهدف المتأخر اربك حساباتنا وافقدنا نوعا من التوازن.

واضاف: افتقدنا للمسة الاخيرة على عكس المنتخب العراقي الذي وجد التوفيق من كرة غيرت مسارها وغالطت شفيع بعدما ارتدت بأقدام دفاعنا، في الوقت الذي كلفنا خروج انس بني ياسين بالبطاقة الحمراء لنيله انذارين، الكثير وخصوصا انه اجبرنا الى اجراء تعديلات بشرية وتكتيكية طارئة.

وتابع: لا نزال في دائرة المنافسة وسنبحث عن التعويض في المباراتين القادمتين امام فلسطين واليابان بومي 16 و20 الشهر الجاري على التوالي، وسنعالج في الفترة القادمة اوراقنا بما يتماشى مع طبيعة المنافسين وكذلك الخيارات المتاحة لدينا.

ولم ينكر ويلكينز صعوبة المباراة على المنتخبين وبارك ايضا فوز المنتخب العراقي وتمنى ان يجد المنتخب الوطني التوفيق في المباريات القادمة.