الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تؤكد استمرار فعاليتها لخدمه الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 20:02 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:شاركت وزارة الشباب والرياضة بغزة في حفل تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي لتطوير وبناء المهارات الشخصية والذي حمل عنوان "تدرب كي تكون" تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة –مديرية خان يونس وبتنفيذ من المنتدي الشبابي العربي للتنمية والتدريب الاحترافي ومركز شعله أمل للتدريب والتنمية.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات التابعة لمديرية التربية والتعليم – خان يونس, وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة #أحمد_محيسن وسعيد ابو سلطان مدير عام المديريات بالوزارة ود. محمود بارود مدير عام الشباب بالوزارة بالإضافة الي رجل الاعمال الفلسطيني م.فهمي بهلول وعدد كبير من الحضور من الشخصيات الاعتبارية وأهالي الطلبة المشاركين في البرنامج.

بدوره أثني أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة علي دور الشباب الفاعل في رسم معالم الوطن وحمايه اراضيه وقال" التحية للشهداء والحضور الكرام , التحية لأرض خان يونس وتميز أهلها الواضح في كل الميادين والمعارك وعلي كافه الأصعدة".

وأكد محيسن أن وزارته تولي اهتمام كبير لشريحه الشباب الفلسطيني المبدع والمميز والمتقدم في كافه المجالات , والذي يجب استثمار طاقتهم لخدمة أبناء وطنهم واستغلال طاقاتهم للحفاظ علي أبجديه اسم الفلسطيني المعطاء الذي يقدم كل ما هو مميز لوطنه.

في السياق نفسه أكدت وزارة الشباب والرياضة انها تعمل جاهدة لإقامه الدورات التدريبة والفعاليات من أجل خدمة الشباب وتحسين قدراتهم, وانها تستقبل أي فكرة شبابية أو مقترح قابل للنقاش بسعادة وأمل وتعمل علي تنفذيها وبشكل كبير أسوه بالمشاريع والدورات والمقترحات السابقة التي قدمها الشباب وقامت الوزارة بتنفيذها علي الفور.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التكريم للمؤسسات المشاركة في انجاح فعاليات البرنامج التدريبي لتطوير وبناء المهارات الشخصية والذي حمل عنوان "تدرب كي تكون" الذي رعته وزارة الشباب والرياضة , بالإضافة الي توزيع شهادات اجتياز البرنامج للطلبة المشاركين والذي أبدوا سعادتهم للمشاركة والحضور في مثل هذه البرامج ودعوا الي تطويرها وزياده عددها.